خالد صلاح
}

العناية بالجسم مش محتاجة كوافير 3 نصائح للاهتمام بجمالك من غير تكاليف

الجمعة، 02 مارس 2018 03:00 ص
العناية بالجسم مش محتاجة كوافير 3 نصائح للاهتمام بجمالك من غير تكاليف العناية بالجسم
كتبت شيماء سمير
إضافة تعليق

تنفق الفتيات الكثير من الأموال حرصًا منهن على الاهتمام بجمالهن، ورغم أن الأمر قد يبدو من الأشياء العادية الذى اعتاد عدد كبير منهن عليها، إلا أنه من الأمور المرهقة ماديًا بدرجة كبيرة، لذا نقدم لهن مجموعة من النصائح التى يمكنها أن تساعدك بدرجة كبيرة فى العناية بالجسم بداية من الشعر ووصولًا لأصابع القدمين دون الحاجة للذهاب إلى "الكوافير" نقلًا عن موقع " boldsky" الهندى.

العناية بالجسم بداية من الشعر

العناية بالجسم بداية من الشعر
العناية بالجسم بداية من الشعر

يحتاج الشعر لعمل مجموعة من الماسكات للحفاظ على حيويته ولمعانه، ويعد "حمام الزيت" من أكثر الوصفات الطبيعية التى يمكنها أن تساعدك فى تحقيق ذلك، فهو يعم لعلى تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف، إلا أن يمكنك القيام به فى المنزل من خلال تدفئة كمية من الزيت ووضعها على شعرك، ثم غسله بالطريقة العادية، فضلًا عن اختيار الفرشاة المناسبة.

العناية بالجسم والبشرة

العناية بالجسم والبشرة
العناية بالجسم والبشرة

ثومى بالبحث عن المساكات الطبيعية التى تلائم نوع بشرتك، للاستغناء عن رحلة الذهاب إلى صالون التجميل بشكل دورى للعناية ببشرتك، واحرصى على عمل تقشير لبشرتك بشكل أسبوعى للتخلص من بقايا الجلد الميت.

حمام البخار أيضًا من الطرق المهمة فى العناية بالبشرة، فهو يعمل على تنظيف مسام الجلد والحصول على بشرة نظيفة وخالية من الأتربة والشوائب.

العناية بالأظافر

العناية بالأظافر
العناية بالأظافر

تنفق الفتيات مبالغ كبيرة للاهتمام بأظافرهن والعناية بها، إلا أن الأمر لم يعد بهذه الصعوبة، حيث يمكن توفير تلك النقود وعمل جلسات الباديكير والمانيكير فى المنزل بسهولة، تلك التى تساعد فى التخلص من الجلد الميت والأتربة المتراكمة بين أظافر سواء القدمين أو اليدين.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة