سيف الإسلام القذافى يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية الليبية المقبلة

الإثنين، 19 مارس 2018 02:14 م
سيف الإسلام القذافى يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية الليبية المقبلة سيف الإسلام القذافى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أيمن بوراس المكلف بالبرنامج السياسى والإصلاحى لسيف الإسلام القذافى، خلال مؤتمر صحفى عقده، اليوم الإثنين، بالعاصمة التونسية ترشح نجل القذافي للإنتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأكد بوراس بحسب مصادر إعلامية  ليبية أن سيف الإسلام القذافى من خلال ترشحه للإنتخابات الرئاسية المقبلة لا يطمح إلى السلطة بمفهومها التقليدى بل هو يطمح إلى إنقاذ بلاده.

 

وشدد على أن أيادى سيف الاسلام القذاقي ممدودة لكل من يريد الخير لليبيا محليا واقليميا ودوليا، مشيراً إلى أن البرنامج الاصلاحي لنجل القذافى يتضمن رؤية سياسية وأمنية واجتماعية متكاملة لليبيا، موضحا أن الهدف من ترشحه للإنتخابات هو إنقاذ ليبيا.

 

وأضاف بوراس أن سيف الإسلام القذافي سيظهر قريبا جدا للشعب الليبى.

 

يذكر أن سفير  ليبيا السابق لدى الامارات الدكتور عارف النايض قد أعلن ترشحه لرئاسة ليبيا فى حوار سابق لليوم السابع، مؤكدا امتلاكه رؤية متكاملة لانقاذ ليبيا من أزماتها الراهنة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ علي

هل يحنو الشعب الليبي الي جماهيرية القذافي الخضراء بعد عاني من جهنم المليشيات الحمراء ؟

انا اعتقد ان هناك شخصان يصحلان للحكم واكثر شعبيا في ليبيا وهما سيف الاسلام معمر القذافي والمشير خليفة حفتر.لان الشعب الليبي ذاق الامرين من فوضئ عارمة وميليشات تتقاتل ناهيك عن تفكك الدولة وضياع الامن والامان.وفي الخام تحية احترام واجلال ل جيش مصر الذي انقذ مصر مما كان مخططا لها ولكم في ليبيا وسوريا واليمن المثل.............وشكرا لجريدة اليوم السابع ولاسرة التحرير والسلام ختام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة