هل تدلى بعثة الأهلي بأصواتها فى انتخابات الرئاسة بالجابون؟ السفير يجيب

الأحد، 18 مارس 2018 09:34 ص
هل تدلى بعثة الأهلي بأصواتها فى انتخابات الرئاسة بالجابون؟ السفير يجيب سفير مصر فى الجابون مع سيد عبد الحفيظ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد بكر، سفير مصر فى الجابون، أن هناك احتمالا لتواجد أفراد من بعثة الأهلى فى السفارة المصرية بالجابون للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

وأضاف السفير المصرى بالجابون،في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، أنه كان قد اقترح من قبل على بعثة النادى الأهلى فى الجابون الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية الجارية، والمسموح بها للمصريين المغتربين خارج البلاد، مضيفا،  "تحدثت مع بعثة الأهلى حول هذا الأمر منذ يومين، وقلت لهم إن باب السفارة مفتوح، ومن الممكن التصويت باستخدام بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر".

وتابع السفير المصرى، "احتمال كبير تواجد أفراد من بعثة الأهلي فى السفارة المصرية"، مشيرا إلى أن عدد المصريين فى الجابون حوالى 100 فرد فقط، والكل أبدى استعداده للتصويت فى الانتخابات، وبدأت عملية التصويت من أول أمس، وهناك إقبال من المصريين مقارنة بعددهم فى الجابون".

وكان الأهلى قد فاز على مونانا الجابونى 3-1 فى إياب دور الـ 32 لدورى الأبطال  الأفريقي الذى أقيم أمس ليصعد لدور المجموعات، خاصة أنه سبق له الفوز فى مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

وأضاف السفير، "الأهلى سوف يغادر صباح غدٍ عبر الخطوط الإثيوبية ويصل العاصمة أديس أبابا فى السادسة مساءً، وتتحرك البعثة فى الثامنة مساءً إلى القاهرة، وتصل القاهرة فى الواحدة صباح 20 مارس، وسوف تستغرق الرحلة ما يقرب 10 ساعات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة