الخطيب يكرم رموز الأهلى ويقدم كشف حساب.. اليوم

الأحد، 18 مارس 2018 07:00 ص
الخطيب يكرم رموز الأهلى ويقدم كشف حساب.. اليوم محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، فى الحادية عشرة صباح اليوم الأحد مؤتمراً صحفياً بمقر النادى بالجزيرة، للإعلان عن العديد من المشروعات الاستثمارية والإنشائية الجديدة سواء فى مقر الجزيرة أو فرعى مدينة نصر والشيخ زايد، والتى سوف تحقق طفرة كبيرة للنادى.

 

كما يقدم الخطيب كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى عن الشهور الثلاثة الماضية من عمر مجلس الإدارة، بعد انتخابه فى نهاية شهر نوفمبر من العام الماضى.

 

فيما ينظم مجلس الإدارة على هامش المؤتمر الصحفى احتفالية كبرى تحت شعار "عائلة الأهلى تكرم الأساطير" و"الأهلى ينطلق"، يكرم خلالها الكابتن الخطيب نجوم الأهلى السابقين الذين تجاوزوا الـ 75 عامًا، فى كل الألعاب الرياضية التى يضمها النادى.

 

يأتى هذا كنوع من الوفاء والتكريم لكل من خدم الأهلى وساهم فى رفع اسمه عاليا وفى تحقيق انتصارات النادى وإسعاد جمهوره وما زال على قيد الحياة، اعترافا بالجهد الكبير الذى بذله هؤلاء الأبطال من أجل رفعة الأهلى.

 

وأعلنت إدارة الأهلى أن هذا التقليد سوف يستمر على فترات وسيكون اليوم هو المرحلة الأولى من التكريم، وتم وضع معايير لاختيار الدفعة الأولى من المكرمين، والمعيار الأول أن يكون تجاوز الـ 75 عامًا، والمعيار الثانى أن يكون اختتم مشواره داخل النادى، والمعيار الثالث أن يكون خدم النادى الأهلى باللعب على مستوى الدرجة الأولى والتدريب فترة لا تقل عن 10 سنوات، والمعيار الرابع ألا يكون فى موقع المسئولية داخل النادى حاليًا.
وسوف يجرى تكريم بقية النجوم فى كل اللعبات على دفعات وفق معايير واضحة خلال الفترة المقبلة.

 

ووجه مجلس إدارة الأهلى الدعوة لكل قيادات النادى ورموزه ونجومه السابقين فى كل اللعبات الرياضية، ورجال الإعلام والصحافة لحضور الاحتفالية والمؤتمر الصحفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة