خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

برج الحوت أكثر عرضة لأى من الأمراض؟ اعرف الفلك هيقولك إيه

الأحد، 18 مارس 2018 04:00 ص
برج الحوت أكثر عرضة لأى من الأمراض؟ اعرف الفلك هيقولك إيه برج الحوت محب لطعام يؤثر على معدته
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصاب مولود برج الحوت بجروح أو تشويه فى أقدامه خاصة من ولد بين 22 و24 فبراير، كما يشكو رجل برج الحوت عادة من خلل فى التوازن الغددى ومن مشاكل هضمية معوية أو كلوية، وعليه الابتعاد عن كل الأمراض المعدية، لأن الجراثيم تنتقل إليه بسهولة، وعنده ضعف فى الرئتين والمفاصل يتسبب له فى بعض الأمراض، وليس هذا فقط كل ما يؤثر على برج الحوت ويكون أكثر عرضة له من أمراض فتذكر هذا بشىء من التفصيل خبيرة الأبراج هالة عمر كما تناولت فى كتابها "عالم الأبراج".

الحوت أكثر عرضة لآلام المفاصل

الجوع والعطش من أكثر المؤثرات على برج الحوت
 

ومن الناحية الغذائية على مولود برج الحوت أن يتناول غذاءً متوازنًا، وهذا يتطلب جهدًا خاصًا منه، ويصعب على مولود برج الحوت أن يحافظ على نظام حياته، فترى كثيرًا من التفاوت فى طريقة تغذيته أو نومه، كما أنه دائم العطش، وعليه أن يضع فى متناول يده دائمًا ماء أو عصير فاكهة خاصة عصير العنب.

نصائح للتغذية لمولود برج الحوت

الحوت يتناول الأطعمة بشراهة

ويستخف مولود برج الحوت تمامًا بما يأكل وكيف وأين، ويأكل بشراهة ويفتش عن المطاعم التى تقدم وجبات لذيذة حتى ولو اضطر أن يكون وحيدًا، وعليه أن يأكل فى ساعات معينة ويتبع الحمية ويشرب مياه معدنية ويتناول السمك واللحم بدون دهن، والخضرة بجميع أنواعها كما ننصحه بتفادى الحبوب والسكريات، كما أن عليه قدر الإمكان ممارسة الرياضات المائية، فشاطئ البحر يرفر له الهدوء الذى هو بحاجة إليه.

من صفات برج الحوت تقلب المزاج
 

صاحب برج الحوت متقلب جدًا حتى إنه نادرًا ما يذوب فى حالة واحدة، قد تجده مكتئبًا وحزينًا وبعد فترة وجيزة جدًا يتحول إلى مرح أشبه بنسيم الربيع ورغم ذلك يستطيع أن يكيف نفسه على أى شىء يريده وبداخله تناقضات هو نفسه لا يعرف سببها فأعماقه شديدة العمق والغموض كأعماق المحيط.

الحوت والطعام

ومشاكل مولود برج الحوت تكون عاطفية أو مادية، ولكنها لا تؤثر على صحته وهو لا يهتم بنفسه ويسرف فى بذل طاقته من أجل غيره، وعادة يكون التمثيل الغذائى عنده بطىء لذلك تجده كسولًا، وعيناه منتفختان عند استيقاظه من النوم، الرئتان لا تتمتعان بالقوة ولكن لديهم مقاومة داخلية وأحد تحدياتهم لأنفسهم هو استغلال تلك القدرة.

وليس هناك معدن يمثل أبناء برج الحوت، ولكن المياه تمثله وهى أصل الكون وسر توازنه، وهو البرج الوحيد الذى لا يقوم أى فرد بتاتًا على مصاحبته، ومن يريده كصديق أو حبيب عليه أن ينمى قدراته الذهنية وسعة أفقه حتى يتكيف معه ويلاحقه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة