النائب نبيل أبو باشا: أيام الانتخابات ستشهد عودة روح 30 يونيو الوطنية

الجمعة، 16 مارس 2018 03:03 م
النائب نبيل أبو باشا: أيام الانتخابات ستشهد عودة روح 30 يونيو الوطنية النائب نبيل أبو باشا عضو مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب نبيل أبو باشا، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن الشعب المصرى سيثبت أيام الانتخابات أنه يقف خلف الرئيس السيسي ويدعمه ولن يخذله أبدًا، كما وقف الرئيس مع الشعب وانحاز لإرادتهم فى ثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى أن أيام الانتخابات ستكون فرصة لتجديد العهد بين الشعب ورئيسه.

وأوضح أبو باشا فى بيان له، أن مجال الزراعة على سبيل المثال شهدت طفرة كبيرة منذ تولى الرئيس السيسي الحكم، وحقق العديد من الإنجازات خلال الفترة من يونيو 2014 وحتى يونيو 2018، فشهد إنشاء 63 مشروعا بتكلفة 11.9 مليار جنيه و243 مليون دولار و2.4 مليون يورو، ما بين زيادة الرقعة الزراعية وإنشاء الصوامع والهناجر وتحسين كفاءة الرى الحقلى لتوفير المياه.

وأضاف "نائب المصريين الأحرار"، أن الدولة شهدت طفرة حقيقية ستكون لها نتائج ضخمة خلال الفترة الثانية من الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن أغلب النواب خلف الرئيس السيسي لاستشعارهم بحجم الإنجازات التى حدثت على أرض الواقع.

وأشار "أبو باشا" إلى أنه من ضمن الإنجازات التى حدثت فى عهد الرئيس السيسى، هى الحرب على الفساد ويشهد بذلك كمية قضايا الفساد التى طالت مسئولين كبار فى الدولة، منهم محافظ المنوفية ونائبة محافظ الإسكندرية والعديد من القضايا التى تؤكد أن الرئيس يحارب الفساد، ولن يدع فاسد يأخذ أموال المصريين ويتمتع بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة