صور.. إقبال كثيف من المرأة المصرية فى انتخابات الخارج باليوم الأول

الجمعة، 16 مارس 2018 02:48 م
صور.. إقبال كثيف من المرأة المصرية فى انتخابات الخارج باليوم الأول مشاركة المرأة فى الانتخابات
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الانتخابات الرئاسية بالخارج فى الساعات الأولى من بدء العملية الانتخابية، إقبالاً كثيفًا من قبل المرأة المصرية بالخارج، ومشاركة ملموسة فى حث وحشد المصريين للنزول والمشاركة بالعرس الانتخابى المصرى. 
 
وحرصت المرأة المصرية فى مختلف دول للعالم على تقدم الصفوف خلال عملية الاقتراع فى اللجان المختلفة، والتى شهدت تنظيما كبيرا ساهم فى خروج المشهد الافتتاحى للانتخابات بمظهر حضارى يعبر عن مصر والمصريين.
 
من جانبها، أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، دور المرأة المصرية الهام والفاعل فى الانتخابات المصرية، وقدرتها على قيادة الحشد المصرى لانتخاباتهم الرئاسية، وإيمانها بدورهن وحقهن الدستوري، فضلا عن رغبتهن فى المساهمة فى رسم مستقبل أفضل.
 
وفى سياق متصل، جهزت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية، وتم تجهيزها بكافة أجهزة الاتصال للربط بالصوت والصورة بين الغرفة و16 دولة تضم العدد الأكبر من المصريين فى الخارج وهى الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا، كما تم ربط مقار البعثات الدبلوماسية المصرية إلكترونيا مع الغرفة، والتى يتم تغذيتها بقواعد بيانات الناخبين من أبناء الجاليات المصرية فى مختلف دول العالم.
 
وأطلقت الوزارة للتواصل مع غرفة العمليات مباشرة والتعامل مع أى شكاوى "01289850655 – 01008113352 – 01553486360 – 01128856655"، والإيميل، " Egyptiansabroad@emigration.gov.e كما خصصت البريد الإلكترونى: expats.elections2018@gmail.com، للتواصل مع المصريين بالخارج، ولاتعرف على كل ما يظهر من مشكلات بهدف التعامل معها والتدخل لحلها من خلال الاتصال وإحاطة الجهات المعنية بالمشكلة، وستكون على اتصال بوزارة الخارجية للتنسيق الدائم مع السفارات والقنصليات خارج مصر.
 
مشاركة المرأة فى الانتخابات بالخارج (1)
مشاركة المرأة فى الانتخابات بالخارج 

مشاركة المرأة فى الانتخابات بالخارج (2)
مشاركة المرأة فى الانتخابات بالخارج

مشاركة المرأة فى الانتخابات بالخارج (3)
مشاركة المرأة فى الانتخابات بالخارج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة