أكرم القصاص

س و ج.. جل بولش ولا اكريليك ولا ريفيل.. اعرفى إزاى تختارى الأنسب لجمال أظافرك

الجمعة، 16 مارس 2018 06:00 ص
س و ج.. جل بولش ولا اكريليك ولا ريفيل.. اعرفى إزاى تختارى الأنسب لجمال أظافرك العناية بالأظافر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالأظافر والحفاظ على جمالها من الجوانب الهامة لدى كل امرأة، فبين العناية بالأظافر بطرق طبيعية، وبين الطرق التجميلية العديدة للأظافر تبدأ كل امرأة فى اختيار ما يناسبها، ولا شك أن الحيرة تصيب الكثيرات نحو اختيار الطريقة المناسبة لتجميل أظافرهن، مثل الاكريليك، الريفيل، أو الجل بوليش.

وبحسب ما تقول خبيرة التجميل"رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"، فإن طرق العناية بالأظافر وتجميلها عديدة، ولكن يمكن لكل فتاة اختيار الطريقة التى تناسبها حسب شكل أظافرها، والميزانية التى تحددها لذلك، بالإضافة للحالة التى عليها الأظافر، حيث إن هناك بعضا من طرق تجميل الأظافر التى تستهدف علاج مشكلات الأظافر قبل تجميلها وهو ما يناسب العديد من الفتيات.

العناية بالأظافر
العناية بالأظافر

 

فإليكِ فى السطور التالية كل ما تريدين معرفته عن اختيار الطريقة المناسبة لتجميل أظافرك:
 

س: ما هى أفضل طرق لتجميل الأظافر؟
 

ج: ترى خبيرة التجميل أن أفضل الطرق الحالية لتجميل الأظافر هى الإكريليك ، أوالجل بوليش أو الريفيل، ، فالاكريليك هو تركيب طبقة بسيطة تشبه الأظافر الطبيعية ويمكن تغييرها كل فترة، والجل بوليش والريفيل هو ملأ الأظافر بمادة متجانسة لتجميل شكل الأظافر.

س: كيف يمكن لكل فتاة اختيار الطريقة المناسبة لها؟
 

ج: تنصح خبيرة التجميل الفتيات بضرورة معرفة الطريقة المناسبة لكل فتاة للاختيار من بينها من الأساليب المختلفة لتجميل الأظافر، فحددى الميزانية المناسبة لذلك، وتعرفى على حالة أظافرك، إذا ما كانت تتطلب علاج للضعف، أو التكسر فالريفيل سيكون المناسب، أما إذا كنتِ دائمة الاعتناء بأظافرك فالاكريليك، أو الجل بوليش سيكونا الاختيار المناسب لذلك، أما بالنسبة لشكل الأظافر، فترة خبيرة التجميل أن الأظافر صغيرة الشكل يناسبها الجل بوليش أو الريفيل،والاكريليك يناسب الأظافر ذات الشكل الطويل بطبيعتها.

ريفيل الأظافر
ريفيل الأظافر

 

س: بالنسبة للأسعار ما هى انسب طريقة لتجميل الأظافر؟
 

ج: بالنسبة للأسعار توضح خبيرة التجميل ان أسعار الاكريليك يعتبر أقل الأساليب سعرًا حيث يتراوح سعره من 150 إلى 300 جنيه فى بعض الأماكن، أما الريفيل والجل بوليش فتتراوح أسعارهما بين ال300 وال500 جنيه بحسب المادة المستخدمة، والخدمة المقدمة فى صالون التجميل.

الإكريليك
الإكريليك

 

س: هل هناك بدائل طبيعية لتلك الطرق؟
 

ج: بالنسبة للطرق الطبيعية للعناية بالأظافر وتجميلها تنصح خبيرة التجميل بالتغذية السليمة، وتناول البروتين بشكل مستمر، وتنظيف الأظافر بالليمون مرتان يوميًا، وهو ما يعتنى بنظافة الأظافر باستمرار، أما بالنسبة لبدائل الريفيل أو الاكريليك فإنها صعبة التنفيذ بالوصفات الطبيعية.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة