خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أسرار رجل برج الحوت فى سطور

الجمعة، 16 مارس 2018 05:03 ص
أسرار رجل برج الحوت فى سطور رجل برج الحوت
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجل برج الحوت من الشخصيات المميزة التى تسعى كثير من السيدات إلى اكتشافها، وذلك لما له من ذوق رفيع وقدرة على الحب والرومانسية أكثر من أى رجل آخر من رجال الأبراج الأخرى ولهذا يقدم "اليوم السابع" مفاتيح شخصية رجل برج الحوت والتعرف عليه أكثر، كما توضح خبيرة الأبراج هالة عمر وفقًا لما ذكرته فى كتابها "عالم الأبراج".

رجل الحوت

رجل برج الحوت مهما بلغ من مركز وثروة وصيت فلن يتغير طبعه الوديع ولن يفقد تواضعه أبدا، فهو لا يتعاظم ولا يتعالى أو يتعجرف أو يتنكر لأهله أو أصدقائه لأن حب الناس يجرى فى دمه.

رجل الحوت فى العمل
 

أما فى مجال العمل فرجل الحوت كالسمكة لا يحب أن يسيطر على أحد ولا يميل إلى الخضوع، بل يسبح وحده فعند إدارته لمؤسسة لن يعتاد إعطاء الأوامر أو ممارسة السلطان وفرضه وإن كان سيشير للخطأ بهدوء ولن ينساه حتى يصحح فسيبتسم لجميع موظفيه، ولكن إذا ازداد اهتمامه بأحدهم فهذا يعنى أن أفكاره وابتكاراته تحوز إعجابه وسيقابل عملاءه بترحاب يسمعهم ما يريدون أن يسمعوه، كما يحب السفر والتنقل كثيرا وإذا انتابه الميل إلى العزلة لا يجب أن يزعجه أحد.

 

الحوت والعمل

الحوت لديه قدرة  رائعة على الخيال
 

وقدرات رجل برج الحوت تختلف باختلاف المياه التى يسبح فيها، فإذا كان موظفا سيظل يقفز كالسمكة من عمل إلى آخر حتى يكتشف المجال الذى يروق له ويتلاءم مع ميوله ويساعده على استغلال قدراته الرهيبة على الخيال والابتكار وذكائه نادر.

رجل الحوت يتمتع بشخصية عبقرية


رجل الحوت رومانسى

وصاحب برج الحوت يعيش حياتين مختلفتين في آن واحد، وذلك قد يجعل شخصيته عبقرية فذة أو شخصية مضطربة مهتزة، من أفضل الأعمال التى يتألق بها الأعمال الفنية، كالرسم والموسيقى والتمثيل والأعمال الاجتماعية كالعلاقات العامة مثل الدعاية والأعمال الأدبية، كأن يكون شاعرا أو أديبا أو صاحب مطبعة، فشخصيته ثرية تزخر بالكثير كما يضم المحيط فى أعماقه فهناك عوامل أخرى مازلنا عاجزين عن استكشافها حتى الآن، وسوف نظل هكذا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة