"حقوق الانسان بالبرلمان": لن نترك حق مريم والبرلمان سيكون له موقف حاسم

الخميس، 15 مارس 2018 01:47 م
"حقوق الانسان بالبرلمان": لن نترك حق مريم والبرلمان سيكون له موقف حاسم الطالبة مريم عبد السلام
كتب - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة مارجريت عازر وكيل لجنة حقوق الانسان بالبرلمان إن حق الطالبة " مريم عبد السلام " لن يضيع وسيكون لمجلس النواب موقف حاسم بشأن هذه الجريمة البشعة التى تعرضت لها هذه الطالبة والتى أدت إلى وفاتها فى نوتنجهام البريطانية، على حد قولها.

 

وأكدت مارجريت عازر، فى بيان صحفى لها اليوم، أن لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان لن تترك حق هذه الطالبة المصرية وستتابع كافة الإجراءات القانونية التى تسير الآن حتى يتم تقديم جميع الجناة للمحاكمة العاجلة لأن ما حدث انتهاك واضح لحقوق الانسان في بريطانيا ولا يمكن السكوت عليه.

 

وتساءلت "وكيل لجنة حقوق الانسان بالبرلمان" أين المنظمات الحقوقية التى تتابع حقوق الإنسان، والبيانات الصادرة والمغلوطة التى كانت تصدر بحق مصر، فين دورها الرقابى تجاه هذه الجريمة، مؤكدة أن مصر أول دولة تحترم وتراعى حقوق الإنسان بكل أمانة.

 

وقالت: الحديث بحق "مريم" يثير علامات الاستفهام في ظل الاهتمام الطبى من جانب المستشفى الذى كانت تعالج فيه، وقدمت خالص التعازى لأسرة الطالبة.

 

كانت مريم عبد السلام، ضحية الاعتداء الآثم فى مدينة نوتنجهام ببريطانيا، وافتها المنية أمس، الأربعاء بالمستشفى الذى تعالج به من جراء الاعتداء عليها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة