خالد صلاح

مدرب الرائد السعودى يحذر شيكابالا قبل مواجهة مؤمن زكريا

الخميس، 15 مارس 2018 03:10 م
مدرب الرائد السعودى يحذر شيكابالا قبل مواجهة مؤمن زكريا شيكابالا
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أكد أليكس ألكسندر، المدير الفنى لنادى الرائد السعودى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود "شيكابالا" ومحمد عطوة، على صعوبة مباراة الأهلى المحدد لها غداً، الجمعة، فى اللقاء المؤجل من الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وأبدى أليكس ألكسندر سعادته بتعافى المدافع المصرى محمد عطوة من الإصابة وجاهزيته للمشاركة فى مباراة الرائد والأهلى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا، محذراً في الوقت ذاته محمود "شيكابالا" من الحصول على البطاقة الصفراء خشية الإيقاف.

وقال مدرب الرائد فى تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، "المباراة أمام الأهلى ستكون صعبة للغاية، لكن تحقيق الفوز أمام فريق يبحث عن تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على حصد اللقب أمر ليس بالمستحيل، لاسيما أن الرائد في وضع لا يسمح فيه بالتعثر".

وأضاف "سعيد بعودة المدافع محمد عطوة، والمهاجم الغيني إسماعيل بنجورا، بعد شفائهما من الإصابة، سيدخلان خياراتي لأنني أبحث عن الفوز، ما يقلقني المهددين بالإيقاف وهم ثمانية لاعبين جميعهم أساسيون أبرزهم محمود شيكابالا، لقد حذرتهم كثيرا، وأتمنى ألا يحصل أحدهم على بطاقة حتى لا أخسره في الجولتين الأخيرتين أمام الفيحاء والاتحاد".

محمد عطوة لاعب الرائد السعودى
محمد عطوة لاعب الرائد السعودى

 

ويحتل الاهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 48 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل الرائد المركز الـ 13 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة