أكرم القصاص - علا الشافعي

الرائد السعودى لـ"اليوم السابع": الإدارة الجديدة تحسم مصير شيكابالا

الخميس، 15 مارس 2018 12:29 م
الرائد السعودى لـ"اليوم السابع": الإدارة الجديدة تحسم مصير شيكابالا شيكابالا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ثامر الناصر، عضو مجلس إدارة نادى الرائد ومدير المكتب الإعلامى للنادى، جاهزية الثنائى المصرى محمود "شيكابالا" ومحمد عطوة للمشاركة فى مباراة الفريق أمام الأهلى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا، والمحدد لها غداً الجمعة، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وانضم محمد عطوة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة إلى فريق الرائد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، قادماً من الاتحاد السكندرى، بينما يلعب "شيكابالا" منذ بداية الموسم قادماً من الزمالك على سبيل الإعارة.

وقال ثامر الناصر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "الثنائى شيكابالا ومحمد عطوة شاركا فى التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة، إلا أن قرار مشاركتهما فى مباراة الأهلى من عدمه يتوقف على مدرب الفريق".

وعن إمكانية شراء عقد الثنائى المصرى محمود "شيكابالا" ومحمد عطوة أو تجديد الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات المميزة التى ظهر عليها الثنائى مع الفريق، قال ثامر الناصر، "مصير الثنائى المصرى سيتحدد نهاية الموسم، لأنه سيكون هناك إدارة جديدة للنادى، لأن الإدارة الحالية المكلفة حتى نهاية الموسم، لذا القرار حول اللاعبين سيكون مع نهاية الموسم بإذن الله".

محمد عطوة لاعب الرائد السعودى
محمد عطوة لاعب الرائد السعودى

وشارك شيكابالا فى 19 مباراة مع الرائد السعودى بمختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفين آخرين، بينما لعب محمد عطوة 5 مباريات مع الرائد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

خلاص يا شيكا..

لا شيكا ولا هم يحزنون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة