خالد صلاح
}

وصفات طبيعية بزيت الليمون للمعان الشعر وتجديد البشرة

الأربعاء، 14 مارس 2018 01:00 ص
وصفات طبيعية بزيت الليمون للمعان الشعر وتجديد البشرة وصفات طبيعية
كتبت شيماء حمدى
إضافة تعليق

يعد زيت الليمون أحد أهم الزيوت لتجميل بشرتك وشعرك، وتوجد العديد من الوصفات الطبيعية التى يمكن عملها بالمنزل وفقا لموقع organicfacts تابعى السطور التالية.

 

الشعر اللامع:

وصفات طبيعية (3)
وصفات طبيعية 

 

زيت الليمون فعال أيضا كمنشط للشعر، يستخدم الكثير من الناس هذا الزيت للحصول على شعر قوى وصحى ولامع، كما أنه يمكن أن يستخدم للتخلص من قشرة الرأس، ويمكنك إضافته مباشرة على فروة الرأس وتدليكه ثم تركه 10 دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر.

 

تجديد البشرة:

زيت الليمون من الزيوت التى يمكنك بها استعادة بريق البشرة، وهو مادة قابضة ويزيل السموم من على الجلد ويجدده، كما أن خصائصه المطهرة تساعد فى علاج البثور، ويمكن عمل وصفة من خلال مزج بعض القطرات من الزيت ومزجها بمعلقة من العسل وتطبيقها على بشرتك وتركها بضعة دقائق ثم يغسل البشرة بالماء.
 
وصفات طبيعية (1)
وصفات طبيعية

 

التخلص من حب الشباب:

يحتوى زيت الليمون على الكثير من المكونات التى تفيد فى مقاومة الميكروبات ما يجعله مفيدا فى التخلص من حب الشباب، فهو منظف جيد للبشرة الدهنية، قومى بوضع بعض القطرات على قطعة قطن وتدليك بها البشرة وتركه 10 دقائق ثم اشطفيه جيدا.

 

معطر:

زيت الليمون يمكنك به عمل وصفات لتعطير البيت من خلال وضع بعض القطرات فى بخاخة بها ماء وتعطير المنزل، ويمكنك تغيير رائحة جسمك بعد الاستحمام بها، لمنحك انتعاشة.

 

وصفات طبيعية (2)
وصفات طبيعية

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة