خالد صلاح
}

"قطان" يؤكد على متانة العلاقات المصرية السعودية فى لقائه مع رئيس البرلمان

الأربعاء، 14 مارس 2018 03:55 م
"قطان" يؤكد على متانة العلاقات المصرية السعودية فى لقائه مع رئيس البرلمان وزير الدولة السعودي لشؤون الدول الإفريقية أحمد بن عبد العزيز قطان
كتب مصطفى عنبر
إضافة تعليق

أكد وزير الدولة السعودى لشؤون الدول الإفريقية، أحمد بن عبد العزيز قطان، خلال لقائه الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، على عمق ومتانة العلاقات السعودية المصرية.

 

جاءت زيارة قطان لرئيس البرلمان فى إطار توديعه لكبار المسئولين فى جمهورية مصر العربية بعد انتهاء فترة عمله كسفير للمملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية.

 

وأشار "قطان" إلى اللقاء الأخير الذي جمع بين صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مع الدكتور علي عبد العال خلال زيارة سموه الأخيرة لمصر والذى بحثا خلاله التعاون البرلماني بين البلدين الشقيقين.

 

وأشاد الوزير "قطان" بالزيارة التي قام بها رئيس البرلمان المصري للمملكة العربية السعودية مؤخراً، مؤكداً أنها كانت زيارة ناجحة للغاية ووثقت العلاقات بين مجلس الشورى السعودي والبرلمان المصري.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة