أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء لـ"أحمد قطان": أتمنى لك التوفيق كوزير سعودى لشئون الدول الإفريقية

الأحد، 11 مارس 2018 07:00 م
رئيس الوزراء لـ"أحمد قطان": أتمنى لك التوفيق كوزير سعودى لشئون الدول الإفريقية رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل والسفير السعودى أحمد قطان
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم، الأحد، السفير أحمد القطان، فى ختام مهمته سفير للمملكة العربية السعودية لدى مصر. 

 

أعرب السفير أحمد القطان عن تقديره لما لمسه خلال فترة عمله سفيرا لبلاده فى القاهرة، لما لقيه من تعاون وثيق وترحاب من قبل جميع المسئولين فى مصر، الأمر الذى  ساهم بشكل كبير فى  تعزيز التعاون بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية فى شتى المجالات السياسية والاقتصادية، بما عزز من الحوار السياسى  بين البلدين الشقيقين، مؤكداً على تميز العلاقات التاريخية بينهما.

 

وقد ثمن رئيس الوزراء الدور الذى  قام به السفير القطان خلال سنوات عمله بمصر، فى  توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين فى  مختلف المجالات لاسيما التنموية والاقتصادية والاستثمارية، إلى جانب تبادل وجهات النظر بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك، والعمل سوياً من أجل تحقيق الاستقرار فى  المنطقة.

 

كما أعرب رئيس الوزراء عن تمنياته للمملكة العربية السعودية بمزيد من الازدهار والتقدم والرقى، والسفير القطان دوام الترقى، والتوفيق فى منصبه الجديد فى  المملكة العربية السعودية وزير دولة لشئون الدول الإفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة