خالد صلاح
}

داوود عبد السيد ورمسيس مرزوق ضمن حضور العرض الخاص لفيلم "زهرة الصبار"

الأربعاء، 14 مارس 2018 12:42 ص
داوود عبد السيد ورمسيس مرزوق ضمن حضور العرض الخاص لفيلم "زهرة الصبار" داوود عبد السيد
كتبت خلود على
إضافة تعليق

وصل المخرج دَاوُودَ عبد السيد ومدير التصوير رمسيس مرزوق، والمخرجة هالة القوصى، والفنانة منحة البطراوى والمخرج شريف البندارى، والإعلامية بثينة كامل، وعدد من النجوم الشباب، العرض الخاص لفيلم "زهرة الصبار"، والذى يستمر عرضه حتى يوم 27 مارس، وهو من بطولة منحة البطراوى وعارفة عبد الرسول وزكى فطين عبد الوهاب، وإخراج هالة القوصى. 

منحة البطراوى حصلت عن دورها فى الفيلم على جائزة أفضل ممثلة فى الدورة الماضية من مهرجان دبى السينمائى، وكان العرض الأول للفيلم فى مهرجان روتردام بهولندا.

ويحكى قصة ثلاثة غرباء تجمعهم الظروف عندما يفقدون كل شىء فى لحظة، فعايدة ‫(33 سنة) ممثلة صاعدة من خلفية قروية، تجد نفسها بين ليلة وضحاها مطرودةً من منزلها إلى شوارع القاهرة مع جارتها سميحة ‫(70 سنة) البرجوازية المنطوية بدون مال أو مكان يلجآن إليه، وبمساعدة الشاب ياسين (21 عامًا) يبدأ الثلاثة رحلة للبحث عن مأوى‫، وبين الأحداث العادية والكارثية أحيانا التى يتعرضون لها فى رحلتهم، يتحرك الأبطال فى رحلة موازية لاكتشاف الذات‫، وتنمو بينهم صداقة فوق العادة، مثل زهرة رقيقة تتفتح من بطن صبارة شائكة‫.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة