خالد صلاح
}

اتعلموها بقى.. 4 أخطاء شائعة فى التجميل أبرزها طريقة وضع الكونسلير

الأربعاء، 14 مارس 2018 06:00 ص
اتعلموها بقى.. 4 أخطاء شائعة فى التجميل أبرزها طريقة وضع الكونسلير تصحيح أخطاء التجميل
كتبت شيماء حمدى
إضافة تعليق

أخطاء شائعة تقع فيها بعض الفتيات والسيدات عند تجميل بشرتهن أو شعرهن، أو وضع مستحضرات التجميل، ويمكن حلها وتجنبها بحلول صغيرة جدا لا تكلفك الكثير من المال، وتتوافر بالبيت ومن خلال موقع صور pinterest يمكنك متابعة السطور التالية لحل هذه الأخطاء والتعرف عليها.

 

ظل الجفون لإخفاء فلق الشعر:

تقليل حدة الفرق فى الشعر
تقليل حدة الفرق فى الشعر

 

عندما تقومين بتقسيم شعرك لقسمين، غالبا ما يظهر جلد شعرك بشكل ملفت ويكون غير لائق، خاصة للفتيات والسيدات اللاتى تعانين من الشعر الخفيف ففرصة ظهور فروة الرأس تكون أكبر، ولعلاج هذا الموقف فمكنك استخدام ظل الجفون من اللون البنى أو الأسود لتظليل فروة رأسك.

 

 ضعى الكونسيلر صح:

وضع الكونسيلر
وضع الكونسيلر

 

تعتمد الكثير من النساء اللاتى تعانين من الهالات السوداء على الكونسيلر لإخفاء هذه الدوائر المظلمة التى تطفى نور الوجه وإشراقته، والشائع بالخطأ هو وضع الكونسلير أسفل العين مباشرة، لكن الصح هو أن تضعينه فى شكل مثلث قاعدتته أسفل العين ورأسه لأسفل، ثم يتم توزيعه برفق، لتبدو منطقة أسفل العين متناسقة فى اللون ودرجة البشرة مع غيرها من أجزاء الوجه وليست شاذة عنه.

 

قلم الكحل:

القلم الكحل
القلم الكحل

 

غالبا ما نترك بعض مستحضرات التجميل لمدة أسابيع دون استخدامها ومنها قلم الكحل ما يتسبب فى أنها تصبح جافة وتسبب ألما عند استخدامها، لكن يمكن تعريضها لمصدر للحرارة من بعيد لكى تتمكنى من جعلة أكثر ليونة.

 

رسم العيون بالآيلاينر:

العيون
العيون

 

تستخدم بعض الفتيات نفس لون الآيلاينر عند رسم العين من أعلى وأسفل، لكن الأصح هو أن تستخدم اللون الأسود فى الجفن الأعلى واللون البنى فى الأسفل، وذلك حال الرغبة فى القيام بتوسيع العين بشكل أكبر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة