أكرم القصاص - علا الشافعي

لعشاق الأزياء.. أحدث صيحات الموضة من إطلالات نجمات هوليود الأخيرة

الثلاثاء، 13 مارس 2018 07:00 م
لعشاق الأزياء.. أحدث صيحات الموضة من إطلالات نجمات هوليود الأخيرة ازياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتيات والأزياء علاقة وطيدة تربط بينهما منذ قديم الأذل فمن الصعب أن تجد امرأة حول العالم لا تحب الأزياء وتتابع الموضة بشغف، مهما اختلف ستايل ملابسها، فإن دخلت إلى عالم المحجبات ستجدهن يتابعن أحدث عروض الأزياء الخاصة بهن، ويتتبعن خطى الفاشونيستا المحجبة والنجمات المحجبات بشكل دائم ليحصن على مظهر أنيق، أما غير المحجبات فالساحة أمامهن مفتوحة يخترن من عالم الأزياء حيث يشأن.

 

ولأن النجمات دائمًا ما يعتبرن وصلة الفتيات بأحدث صيحات الموضة بالعالم، فدائمًا ما تحرص الفتيات على متابعتهن من خلال متابعة حساباتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى وموقع تبادل الصور "إنستجرام"، بالإضافة إلى متابعة إطلالتهن فى المهرجانات وأسابيع الموضة العالمية، خاصة أن نجمات هوليود لهن بصمة مميزة فى هذه المحافل. 

 

ازياء (1)
أزياء
 
ازياء (2)
أزياء

 

ونشر موقع instyle مجموعة من إطلالات نجمات هوليود وبوليود على مدار الـ4 أيام الماضية، الأمر الذى يعكس أحدث صيحات الموضة وقطع الأزياء التى فضلتها هؤلاء النجمات.

 

وإليكِ ملامح أزياء أحدث إطلالات نجمات هوليود

"بنطلون جينز هاى ويست وبلوزة أنيقة من اللون الأوف وايت" هذا ما ارتدته النجمة "جينفر لوبيز" فى أحدث إطلالتها، بالإضافة إلى الكارديجان الأنيق التى حملته على يديها ليتناسب مع طبيعة الطقس، فى حين فضلت النجمة الهندية "بريانكا شوبرا" الجيب الجلد البسيط مع البلوزة ذات الرقبة المرتفعة التى منحتها إطلالة بسيطة وعملية تتناسب مع الفتيات اللاتى يعشقن الاختلاف.

 

ازياء (3)
أزياء
 
ازياء (4)
أزياء
 
ازياء (5)
أزياء

 

الإطلالة السوداء.. كانت عنوان الظهور الأخير لـ"سيلينا جومز" من خلال ارتدائها بنطلون هاى ويست أسود مع تى شيرت أسود وحذاء يحمل اللون ذاته، بالإضافة على كارديجان صوف باللون البيج الداكن ليضفى لمسة أناقة على الملابس السوداء. 

 

ازياء (6)
أزياء
 
ازياء (7)
أزياء
 

وباللون الموف الفاتح، ظهرت "فيكتوريا بيكهام" ترتدى بدلة أنيقة بهذا اللون وحذاء من درجات الباستيل لتتناسب هذه الإطلالة مع ألوان الربيع المبهجة، بالإضافة إلى مناسبتها للفتيات اللاتى يفضلن الألوان الفاتحة والرقيقة، أما النجمة "لورين كونراد" فاختارت الفستان الفلورى البسيط الذى يتناسب مع كثير من الفتيات اللاتى يفضلن الملابس البسيطة العملية، وزادت من جمال الإطلالة بارتداء صندل مفتوح من اللون الأسود.

 

وبالنسبة للنجمة "كايت بوسورث" فاختارت جامب سوت باللون الأحمر دم الغزال عكس رشاقتها وأبرز أنوثتها بشكل بسيط ومختلف.

 

ازياء (8)
أزياء
 
ازياء (9)
أزياء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة