خالد صلاح

نيمار يسقط فى أسر "إمارة الإرهاب".. صحيفة إسبانية: النجم البرازيلى باقٍ فى سان جيرمان بأوامر تميم.. أمير قطر يعتبره"من أعمال السيادة"وملك للإمارة وليس للنادى الفرنسى.. ومعارض: هنطلع فلوس الشعب من عينك وعين أبوك

الإثنين، 12 مارس 2018 03:30 م
نيمار يسقط فى أسر "إمارة الإرهاب".. صحيفة إسبانية: النجم البرازيلى باقٍ فى سان جيرمان بأوامر تميم.. أمير قطر يعتبره"من أعمال السيادة"وملك للإمارة وليس للنادى الفرنسى.. ومعارض: هنطلع فلوس الشعب من عينك وعين أبوك نيمار وتميم بن حمد
كتبت : فاطمة شوقى
إضافة تعليق
مجدداً شنت وسائل الإعلام الإسبانية هجوماً حاداً على تنظيم الحمدين، وأمير قطر تميم بن حمد ـ الراعى الأول للإرهاب فى الشرق الأوسط ـ مؤكدة أن الدوحة تحاول توظيف الرياضة وكرة القدم لخدمة أغراضها السياسية للتستر على جرائمها فى المنطقة.
 
 
وبعد أيام من إصابة نجم باريس سان جيرمان البرازيلى نيمار داسيلفا، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن أمير قطر تدخل ورفض بشكل قاطع بيع اللاعب، وأخطر رئيس ناديه، القطرى ناصر الخليفى، بأن بقاء نيمار فى النادى الفرنسى "من أعمال السيادة".
 

إصابة نيمار فتحت الباب أمام الكثير من الجدل داخل باريس سان جيرمان

 
وأضافت الصحيفة، فى تقرير على موقعها الإلكترونى، "أمير قطر منع باريس سان جيرمان ورئيسه ناصر الخليفى من بيع النجم نيمار أغلى لاعب فى العالم، بعدما ربطت عدة تقارير صحفية مهاجم برشلونة السابق بالعودة للدورى الإسبانى.
 
 
وأكدت الصحيفة أن نيمار، البالغ من العمره 26 عاماً، أصبح نموذجاً لدور قطر المشبوه فى عالم الساحرة المستديرة، مشيرة إلى أن أمير قطر لا يعتبر نيمار مجرد لاعب فى نادٍ مملوك لرجل أعمال قطرى، وإنما يراه لاعباً فى إمارة قطر ويمثل جزءاً من قوتها الناعمة.
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد اجتمع شخصياً فى الأسابيع الماضية مع مدرب برشلونة السابق الإسبانى لويس إنريكى للتفاوض معه لقيادته الفريق، ومدرب آخر رفضت المصادر الكشف عن اسمه للصحيفة، موضحة أن نيمار حصل على وعد من مسئولى النادى الفرنسى بتكوين فريق بجواره لحصد الألقاب مقابل عدم الرحيل.
 

القطرى ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان

 
وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، الصيف الماضى، عندما دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع نادى برشلونة الإسبانى، البالغ 222 مليون يورو، ليصبح الأغلى فى تاريخ اللعبة، لكنه يعانى حالياً من إصابة فى مشط قدمه أخضعته، الأسبوع الماضى، فى بلده البرازيل لجراحة ستبعده عن الملاعب نحو ثلاثة أشهر.
 
 
وأثارت صفقة نيمار جدلاً واسعاً، وفتحت الباب أمام مراجعة الدور المشبوه الذى يلعبه تنظيم الحمدين فى الرياضة العالمية للتعتيم على الدور المشبوه الذى تقوم به إمارة قطر الراعى الأول للإرهاب فى الشرق الأوسط من خلال دعمها وتمويلها الكيانات والتنظيمات الإرهابية فى المنطقة.
 
 
وقبل أيام، علق المعارض القطرى البارز خالد الهيل على ما تردد عن رفض نيمار الاستمرار فى ناديه الحالى المملوك للقطرى ناصر الخليفى، وقال فى سلسلة تغريدات، "نيمار يرفض البقاء فى باريس سان جيرمان بعدما تكلفت صفقته 222 مليون يورو من أموال الشعب القطرى التى راحت فى مهب الريح".
 
 
 

الخليفى مع نيمار قبل الإصابة

 
وأضاف الهيل، "نيمار ندم أنه انضم إلى باريس سان جيرمان النادى الفاشل المملوك لتميم بن حمد، وطلب من والده إيجاد مخرج له لأنه لا يريد اللعب هناك"، وتابع ساخراً، "راحت فلوسك يا صابر 222 مليون يورو يالصوص دفعتوها، وآخرتها عطاكم بمبة المال الحرام له حوبه يا تميم وراح نطلع فلوس الشعب من عينك أنت والعاق أبوك".
 
 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

علشان كدة حذرت محمد صلاح بالامس واول امس من مغبة الاقدام على التعاقد مع هذا النادى لانة هيدمرة

ها عندى حق ولا --لاء--علشان بس الناس اللى قالت لة ونصحتة شوف مصلحتك الاحتراف حاجة والسياسة حاجة تانية--والله الذى لا ألة الا هو --هيخدوة عندهم اسير وسيتم معاملتة معاملة العبيد--فوووووق يا من تنصح محمد صلاح بالانضمام لهذا السجن--والله منا عارف على الاشكال دى منين نجيب الصبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة