أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يعود نيمار إلى برشلونة فى الصيف؟.. النجم البرازيلى يشعر بالإحباط فى باريس سان جيرمان ويحلم بـ"كامب نو".. وفالفيردى يرد: لا أعلم ماذا سيحدث وهل سندفع 400 مليون يورو أم لا.. وزيدان يرحب بضمه لريال مدريد

السبت، 10 مارس 2018 12:03 م
هل يعود نيمار إلى برشلونة فى الصيف؟.. النجم البرازيلى يشعر بالإحباط فى باريس سان جيرمان ويحلم بـ"كامب نو".. وفالفيردى يرد: لا أعلم ماذا سيحدث وهل سندفع 400 مليون يورو أم لا.. وزيدان يرحب بضمه لريال مدريد نيمار وزيدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نيمار يساوى 400 مليون يورو

 

كشفت تقارير صحفية أن نيمار، نجم باريس سان جيرمان، يرغب فى العودة إلى برشلونة مرة أخرى، بعد انتقاله إلى النادى الفرنسى الصيف الماضى مقابل 222 مليون يورو.

 

وفى الوقت نفسه، اشترط نادى باريس سان جيرمان الفرنسى الحصول على 400 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل لاعبه البرازيلى نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه على الرغم من التصريحات الصادرة عن إدارة باريس سان جيرمان بالتمسك بخدمات نيمار، إلا أن رحيل النجم البرازيلى عن صفوف فريق العاصمة الفرنسية الصيف المقبل يبدو وارداً.

نيمار
نيمار

وأضافت الصحيفة، "منذ عدة أسابيع عقد اجتماع ضم ممثلين عن نادى ريال مدريد الإسبانى ووالد نيمار، لبحث إمكانية انتقال اللاعب لصفوف الفريق الملكى، وشهد الاجتماع تأكيد ممثلى ريال مدريد على رغبة الإدارة فى إتمام الصفقة بأى مبلغ".

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ذكرت، فى وقت سابق، أن نيمار أخبر أصدقاءه فى نادى برشلونة بشعوره بالندم للرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو، وهى الصفقة الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

وأضافت الصحيفة، أن نيمار ناقش مع لاعبى برشلونة إمكانية العودة لصفوف الفريق الكتالونى فى المستقبل القريب، مشيراً إلى أنه لا يشعر بالراحة النفسية مع باريس سان جيرمان.

مدرب برشلونة يعلق على عودة نيمار

وفى المقابل، أكد أرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة الإسبانى، أنه لا يعلم شيئاً عن الأنباء التى تتداولها الصحف عن اقتراب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان من العودة للفريق الكتالونى.

وقال فالفيردى عن عودة نيمار، "لا أعرف من أين تأتون بهذه الأخبار، ودعونا لا ندخل فى تكهنات".

وأضاف مدرب برشلونة، "ليس لدى أى فكرة بخصوص إذا كان سيتم دفع 400 مليون يورو لاستعادة نيمار، ولكن ما أعرفه هو أنه ليس ضمن فريقى الحالى".

نيمار ورونالدو
نيمار ورونالدو

ريال مدريد ينضم لسباق ضم نيمار

وتخطت الشائعات برشلونة حتى وصلت العاصمة الإسبانية، بوجود أخبار أخرى تفيد باقتراب نيمار من ريال مدريد، وهو ما وضعته صحيفة "آس" على غلافها صباح السبت بنقل تصريحات زيدان التى قال فيها إنه يرحب بضم النجم البرازيلى إلى صفوف فريقه.

غلاف صحيفة آس يتحدث عن نيمار والريال
غلاف صحيفة آس يتحدث عن نيمار والريال

 

وعن السعر المحتمل للنجم البرازيلى نيمار قال زيدان، "لن أتحدث عن لاعب ليس عندى، عندما قام ريال مدريد بشرائى ظننت أنه من الجنون ما تم دفعه لأجلى من مال"، مضيفا، "نيمار يتناسب مع كل فريق يلعب لأجله، لأنه لاعب جيد جدا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة