أكرم القصاص - علا الشافعي

اكسسوارات التسعينيات رجعت موضة.. 5 أشكال للشنطة الحزام اختارى منها

الأحد، 11 مارس 2018 02:00 ص
اكسسوارات التسعينيات رجعت موضة.. 5 أشكال للشنطة الحزام اختارى منها اكسسوارات
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن موضة الأزياء ليست هى الوحيدة التى تعود للخلف، وألحقت بها موضة الإكسسوارات هذا العام، فتجد العديد من ملامح إكسسوارات التسعينات تعود للتصميمات مرة ثانية، مثل الإكسسوارات كبيرة الحجم للأقراط والخواتم.

حقائب (1)
حقائب 
حقائب (1)
حقائب 

 

ولكن فى تقرير له نشر موقع "Instyle"، تصميمات مختلفة لموضة حقائب نسائية لهذا العام، وهى المطروحة فى الأسواق فى مختلف الدول بشكل كثيف، ووضح التقرير أن تلك الحقائب يرى الكثيرون أنها ذات تصميمات وأشكال حديثة، ولكن فى حقيقة الأمر أنها عادت من موضة إكسسوارات التسعينيات.

حقائب (2)
حقائب 
حقائب (3)
حقائب 
حقائب (4)
حقائب 

 

ولعل الحقيبة التى تتخذ شكل الحزام الذى يربط حول الخصر من أبرز تلك الأشكال للحقائب النسائية هذا العام، حيث طرحت "جوتشى" منذ أيام قليلة أحدث تشكيلة لموضة إكسسوارات النساء لعام 2018، وتضمنت التشكيلة أشكال مختلفة لتلك الحقائب.

حقائب (5)
حقائب 
حقائب (6)
حقائب 

 

وبحسب ما ذكر التقرير فإن الفتيات أقبلن بالفعل على اقتناء الأشكال والألوان المختلفة من تلك الحقائب، حيث إنها مختلفة عن الأشكال المعتادة للحقائب النسائية، بالإضافة لكونها سهلة الحمل، وتعطى فرصة جيدة لحمل الأشياء دون احتياج الفتاة لحمل حقيبة كبيرة الحجم على كتفها.

حقائب (7)
حقائب 
حقائب (9)
حقائب 

 

وأضاف التقرير أن معظم اللاتى حرصن على اقتنائها كن من الفتيات فى سن الدراسة، وهو ما يوضح أنها ستكون مناسبة لخروجات الفتيات مع أصدقائهن، وحمل الأغراض صغيرة الحجم فى كل مكان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة