خالد صلاح
}

أبطال الجيش يواصلون اصطياد الإرهابيين بسيناء.. ومقتل 16 تكفيريا

الأحد، 11 مارس 2018 04:03 م
 أبطال الجيش يواصلون اصطياد الإرهابيين بسيناء.. ومقتل 16 تكفيريا دانه هاون
كتب زكى القاضى
إضافة تعليق

ينشر اليوم السابع صور آخر تطورات العملية العسكرية الشاملة 2018، بعدما أعلنت القيادة العاملة للقوات المسلحة فى البيان 15 المذاع صباح اليوم الأحد، أن القوات الجوية قامت باستهداف وتدمير عدد (9) أهداف تمثل أماكن تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة للانطلاق والاختباء من القوات، بالإضافة إلى فنطاس مياه، وعدد (3 ) سيارات دفع رباعى مفخخة.

 

وتم القضاء على 4 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة، والقبض على  3 من القيادات التكفيرية بعدد من المناطق الجبلية بوسط سيناء استنادا لتعاون معلوماتى من أبناء سيناء الشرفاء .

 

- القضاء على عدد 12 عنصرا تكفيريا مسلحا خلال تبادل لإطلاق النار مع قوة المداهمات بمناطق العمليات، عثر بحوزتهم على أسلحة نارية وأجهزة اتصال لاسلكية.

 

- اكتشاف وتدمير عدد من الخنادق المجهزة هندسيا، عثر بداخلها على عدد من البنادق الآلية والرشاشات الخفيفة والذخائر والملابس العسكرية ومواد الإعاشة.

 

- اكتشاف مخزن تحت الأرض بقطاع العمليات برفح عثر بداخله على عدد (34 ) صاروخ جراد / كورنيت / أهرام، و4 دانات أر بى جى، وكميات كبيرة من مادتى سى فور، والتى إن تى شديدة الانفجار.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اوغاد غادرين وليسوا كلابا

أرجو من الإخوة المعلقين عدم وصف التكفيرين بالكلاب، فالكلاب تتميز بالوفاء، اما التكفيريون فهم اوغاد

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة