الكاف يكشف موعد ومكان قرعة دور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا

الخميس، 01 مارس 2018 12:07 م
الكاف يكشف موعد ومكان قرعة دور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا قرعة الكاف - صورة أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الأربعاء 21 مارس الجارى موعداً لسحب قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال افريقيا، ودور الـ32 "الثانى" بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وذكر الموقع الرسمى لـ"الكاف" اليوم، الخميس، أن مراسم القرعة ستقام بمقر الاتحاد الأفريقى بمدينة "السادس من أكتوبر".

ويلعب الأهلى مع مونانا الجابونى ضمن منافسات دور الـ32 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بينما يلعب الزمالك مع ولايتا ديتشا الإثيوبى، والمصرى مع سيمبا التنزانى ضمن منافسات دور الـ32 "الأول" ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتقام مباريات ذهاب دور الـ32 بالبطولتين، يومى 6 و7 مارس، على أن تقام مباريات إياب هذا الدور أيام 16 أو 17 أو 18 مارس 2018.

وفى بطولة الكونفدرالية تقام مباريات ذهاب دور الـ32 الثانى أحد أيام 6 و7 و8 أبريل، على أن تقام مباريات الإياب أحد يومى 17 أو 18 أبريل.

جدير بالذكر أن ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا سيقام أحد أيام 2 و3 و4 نوفمبر، على أن يقام لقاء الإياب أحد أيام 9 و 10 و11 من الشهر ذاته.

أما بالنسبة لنهائى بطولة كأس الكونفدرالية، فتقرر إقامة مباراة الذهاب أحد أيام 23 و24 و26 نوفمبر المقبل، بينما تقام مباراة الإياب أحد أيام 30 نوفمبر و1 و 2 ديسمبر المقبلين.

وتوج الوداد البيضاوي المغربي بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، بينما حصل مازيمبى الكونغولي على كأس الكونفدرالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة