خالد صلاح
}

مع انطلاق أسبوع الموضة بباريس.. الكعب الخشب والكوتشى اللميع "مسيطرين"

الخميس، 01 مارس 2018 10:00 ص
مع انطلاق أسبوع الموضة بباريس.. الكعب الخشب والكوتشى اللميع "مسيطرين" أزياء
إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

بدأ أمس أسبوع الموضة فى فرنسا، وبالتحديد فى باريس، حيث عرض العديد من أشهر مصممى الأزياء من الشباب على مستوى العالم أمس واليوم، وجاءت الأزياء ملائمة لأحدث صيحات موضة أزياء شتاء وخريف 2018، أما بالنسبة للأحذية التى ارتدتها العارضات خلال العروض أبرزت الطريقة التى تفكر بها جهات التنسيق للعروض.

أسبوع الموضة فى باريس (4)
 
أسبوع الموضة فى باريس (6)
أسبوع الموضة فى باريس 

 

أسبوع الموضة فى باريس (1)
أسبوع الموضة فى باريس 

 

حيث جاءت الكثير من الأحذية التى ارتدتها العارضات مختلفة الشكل، سواء بشكل الأحذية الرياضية، أو الكعب العالى الذى سيطر على معظم أشكاله الكعب الخشب، فللوهلة الأولى تعتقد أنها رجل كرسى خشبى، أو أريكة، ولكنه الشكل المختلف للأحذية التى ارتدتها بعض العارضات فى أسبوع الموضة بباريس.

أسبوع الموضة فى باريس (8)
أسبوع الموضة فى باريس 

 

أسبوع الموضة فى باريس (3)
أسبوع الموضة فى باريس 

 

أما أثناء العروض اليوم فارتدت العارضات الحذاء الرياضى الذى غلب على أشكاله"اللميع"، وهو الشكل المختلف أيضًا عن الأشكال المعتادة للأحذية فى مثل تلك العروض، أما عن السبب وراء تلك الاختيارات فعبر أحد المنظمين للعروض ان الاختلاف وإبهار الحضور والمتفرجين هو هدف وغاية معظم المصممين، وهو ما يجعلهم يستقرون على مثل تلك الأشكال للأحذية كاستكمال لإطلالة العارضات، بالأخص أنها تكون مناسبة للأزياء التى تقوم العارضات بتقديمها خلال أسبوع الموضة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة