اسبوع الموضة بباريس.. مايسون مارجيلا بيت أزياء يعلن عن موضة خريف وشتاء 2019

الأربعاء، 28 فبراير 2018 05:12 م
اسبوع الموضة بباريس.. مايسون مارجيلا بيت أزياء يعلن عن موضة خريف وشتاء 2019 عرض أزياء مايسون مارجيلا
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت فعاليات أسبوع الموضة فى باريس أمس 27 فبراير حيث انتهى أسبوع الموضة بميلان، وقدمت الكثير من بيوت الأزياء العالمية أمس واليوم مجموعتهم لخريف وشتاء 2018/2019، من ضمنهم بيت الأزياء العالمى "مايسون مارجيلا "وهو بيت أزياء فرنسى الأصل، ولكن مصممه مارتن مارجيلا هو بلجيكى الجنسية، وذلك بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية فى تقرير لها.

البالطو:

البالطو الجلد
البالطو الجلد
بالطو صوف أوفر سايز
بالطو صوف أوفر سايز

 وظهرت العديد من الأزياء التى ميزت العرض هذا العام، مثل البالطو الجلد هو إحدى القطع الأساسية فى فصلى الخريف والشتاء، والذى ظهر فى أكثر من شكل، كالجلد باللون "المسطردى"، الطويل من الخامة الجلد لأيام الشتاء الممطرة، بالإضافة إلى البالطو الصوف الأوفر سايز الثقيل جداً المسعف فى أيام البرد الشتوية.

الجيليه:

جيليه
جيليه

 أما الجيليه الأوفر سايز  فكان من أجمل ما ظهر فى عرض أزياء مايسون اليوم، فهو الجيليه من خامة الموهير الموضة هذا الموسم والتى ستستكمل للموسم القادم، ويمكنك أن ترتدى تحته الشيميز الطويل.

الكوت دريس:

الكوت دريس الجباردين
الكوت دريس الجباردين
كوت دريس
كوت دريس

 كما ظهر الكوت دريس  معلناً عن نفسه، فهو البالطو القصير المغلق الذى يمكن أن ترتدى الفتاه تحته الشراب، فظهر باللون البيج مع الأسود، وباللون "الطحينى" السادة.

الكاب:

الكاب الصوف
الكاب الصوف

الكاب تلك قطعة الملابس التى تشبه الشال ولكنه مغلق دون أزرار، وبما أنه ظهر موضة جداً هذا الموسم، فموضة الموسم القادم من الشتاء هو الكاب من الخامة الصوفية مع الموهير والمنقوش ببعض النقوشات المضفرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة