خالد صلاح

فيديو.. يوفنتوس يتصدر الدورى الإيطالى "مؤقتا" بثنائية فى فيورنتينا

الجمعة، 09 فبراير 2018 11:59 م
فيديو.. يوفنتوس يتصدر الدورى الإيطالى "مؤقتا" بثنائية فى فيورنتينا يوفنتوس
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

حقق فريق يوفنتوس فوزا ثمينا على مضيفه فيورنتينا بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "أرتيميو فرانكى"، فى افتتاح مباريات الجولة 24 من الدورى الإيطالى.

وشهد اللقاء المشاركة رقم 500 للحارس المخضرم جانلويجى بوفون فى الدورى مع يوفنتوس، ليصبح ثانى أكثر لاعب فى تاريخ اليوفى خلف النجم السابق أليساندرو ديل بييرو الذى يمتلك 513 مباراة، كما وصل أليجرى مدرب يوفنتوس إلى مباراته رقم 200 الفريق فى جميع المسابقات.

 

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وفيورنتينا فى الدورى الإيطالى 

شهدت أحداث الشوط الأول حالة من الجدل بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة فريق فيورنتينا بعد لمس مدافع اليوفى الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعود ويلغيها بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو التى أثبتت وجود لاعب الفيولا فى التسلل لحظة تسديدة الكرة التى اصطدمت بيد مدافع يوفنتوس.

وفى الشوط الثانى نجح فيدريكو بيرنارديسكى من افتتاح التهديف لليوفنتوس فى الدقيقة 56 من تسديدة رائعة فشل حارس فيورنتينا فى التصدى لها، وأضاف المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين الهدف الثانى فى الدقيقة 86 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 50 هدفا فى 88 مباراة بقميص السيدة العجوز منذ انضمامه إليه.

بهذا الفوز ارتقى اليوفى على صدارة الدورى الإيطالى مؤقتا برصيد 62 نقطة، فى انتظار لقاء نابولى مع لاتسيو غدا السبت.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة فريق توتنهام الإنجليزى يوم الثلاثاء المقبل فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا. 

  


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة