خالد صلاح

الكاروهات يكسب.. شاهد مجموعة أزياء دار "شانيل" لربيع 2018

الجمعة، 09 فبراير 2018 02:00 م
الكاروهات يكسب.. شاهد مجموعة أزياء دار "شانيل" لربيع 2018 كولكشن شانيل
كتبت: مارينا عادل
إضافة تعليق

تهتم كثير من الفتيات بمتابعة آخر تطورات الموضة من خلال بيوت الأزياء الراقية، فإذا كنتِ ممن يحرصن على متابعة دور الأزياء العالمية للتعرف على موضة كل عام، يقدم لك موقع Vogue البريطانى مجموعة أزياء دار "شانيل" وهى فى الأصل بيت أزياء فرنسى وتعد من أغلى الماركات العالمية.

يغلب على مجموعة أزياء شانيل لربيع 2018 طابع الكاروهات والذى ينتقل من موضة الشتاء إلى الربيع، وهو الذى يعلن عنه شانيل بكونه موضة هذا الموسم أيضًا.

1.البدلة:

البدلة
البدلة

يعلن بيت الأزياء شانيل عن البدلة الكاروهات الموضة ذى القماش الثقيل والمبطن، وبجانب هذا يعلن عن عودة البانتاكور "وهو السروال الذى يصل طوله إلى تحت الركبة"، فهو ليس بالقصير أو الطويل، وهذا مناسب لساعات العمل.

2.التايير:

التايير
التايير

أما بالنسبة للتايير، فيتكون من الجيب القصيرة والبليزر المنقوش بالألوان المختلفة على شكل نقاط صغيرة، وهو مصنوع من خامة "الموهير" والتى تبدو أنها ستكون موضة موسم ربيع 2018، وهى مناسبة جدًا للمناسبات الرسمية.

3.السروال رجل الفيل والبادى:

السروال الواسع
السروال الواسع

بعد عودة الشارلستون لسابق عهده، يعلن شانيل عن عودة السروال رجل الفيل، وهو السروال الواسع جدًا، ويمكنك أن ترتدى عليه البادى المنقوش من نفس خامة التايير والبدلة، وهذا اللوك الكاجوال مناسب جدًا لخروجات الأصدقاء والعائلة.

4.الفستان:

الفستان الكاروهات
الفستان الكاروهات
كاروهات
كاروهات

وبما أن الكاروهات طابع يغلب على هذه المجموعة، لذلك أصدر بيت الأزياء الفستان الكاروهات بالألوان المختلفة ذو الأكتاف النصف كم وفتحة تصل إلى فوق الركبة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة