خالد صلاح

العاملون بالمنيا يشكون من قرار المحافظ عدم تجديد أجازاتهم

الجمعة، 09 فبراير 2018 02:50 ص
العاملون بالمنيا يشكون من قرار المحافظ عدم تجديد أجازاتهم محافظ المنيا
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

أرسل العديد من العاملين بالخارج من محافظة المنيا، شكوى لتضررهم من قرار المحافظ منع تجديد الأجازات، مما يترتب عليه رجوعهم إلى أعمالهم أو البقاء فى الخارج.

وأضاف العاملين بالخارج فى محافظة المنيا عبر شكواهم، أن لديهم التزامات داخلية وأبناء فى صفوف دراسية مختلفة، مع العلم أنهم يسددون التزاماتهم تجاه الدولة من تأمينات وضرائب.

وقال وحيد محمد حلمى حسن . معلم رياضيات بسلطنه عمان، أنه يضرر من ذلك القرار الذى يضعه على المحك ، مشيرا أنه ترك بلده لتحسين أحواله الاقتصادية العيش فى حياة كريمة.

وأضاف أحمد محمود مهدى، عبر رسالته إلى صحافة المواطن، أنه من المتضررين من ذلك القرار، قائلاً :" نحب تراب وطننا العزيز ولكن ظروف المعيشة الصعبة والحالة الاقتصادية التي تمر بها البلاد والتي لا تخفى عليكم".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوى العاملون فى  محافظة المنيا
شكوى العاملون فى محافظة المنيا

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سمير ناجى

قرار عدم تجديد الاجازات الخاصة بدون مرتب للعاملين بالخارج من محافظة المنيا

لسلام عليكم ورحة الله و بركاته  اتقدم لجريدة اليوم السابع بالشكر الجزيل على مسيرة العمل الوطنى متمنيا لفريق العمل دوام التقدم و الرقى  أرجو التكرم من سيادتكم بمخاطبة  الدكتورة نبيلة مكرم عبيد وزيرةلعاملة و الهجرة و السيد عصام الدين البديوى محافظ المنيا باستثناء العاملين بالخارج من قرار منع تجديد الاجازات الخاصة بدون مرتب اسوة بزملائنا العالمين بمحافظة الشرقية لتضررنا من ذلك القرار و حيث ان قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 لم يضع حد اقصى للاجازات الخاصة بدون مرتب كما اننا نقوم بتسديد التأمينات و المعاشات فى موعدها بدون اى تأخير كما ان عملنا بالخارج هو استكمال لمسيرة عملنا بالداخل نحو النمو و تحسين اوضاعنا المعيشية و الاجتماعية وازدهار الوطن . نرجو من سيادتكم التكرم بالنظر و مخاطبة جهات الاختصاص باستثناءنا من ذلك القرار حفاظا على مستقبل اولادنا و تحسين ظروفنا المعيشية و عدم فقداننا لوظائفنا مع خالص الشكر و التقدير 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد

الاجازات

لماذا تخسر الدوله العمله الصعبه اكثر الماس هتنزل لان الوضع في دول الخليج غير مطمن لماذا التفكير العقيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة