خالد صلاح

اعرف طباع وملامح شخصية برج الدلو أبرزها بيحب المفاجآت

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:00 ص
اعرف طباع وملامح شخصية برج الدلو أبرزها بيحب المفاجآت برج الدلو
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

 برج الدلو تقدمى ويحارب الأفكار الرجعية، فهو رائد فكر حقيقى لكنه فى نفس الوقت عنيد ولا يلين فى مواقفه، ويتصف بشخصية محافظة لكنه فى أسلوبه ومظهره يكون متطرفًا فى أفكاره التى يعبر عنها، وكأن هنالك صراعًا فى داخله بين استقلاليته وتفرده وتقاليد المجتمع الذى يعيش فيه، وبين أن يكون عاقلا أو متمردا.

ويذكر "اليوم السابع"، فى السطور التالية صفات وشخصية مولود الدلو بشىء من التفصيل كما طرحتها خبيرة الأبراج هالة عمر فى كتاب "عالم الأبراج".

مولود الدلو

الدلو يحب المفاجآت

مولود برج الدلو لا يتأثر بما لا يراه أو لا يلمسه، ويحب الحقيقة والواقع الملموس فيستهويه الاستطلاع وكشف الحقائق، ويحب المفاجآت وتصرفاته غالبا عجيبة متناقضة ومزاجية، وهو مرح وجاد فى نفس الوقت، ويدهش أحيانًا بتصرفات وكلمات جافة وغير متوقعة، حذار الاستهزاء به أو الاحتيال عليه فسوف يسخر من الذى يستهزئ به بطريقة لم يعهدها من قبل عند أى إنسان.

برج الدلو

الدلو يرفض الأشياء لإثبات وجوده

والدلو يرفض لا لشىء بل لحبه بالظهور وإثباتا لوجوده وقدرته، وهو فضولى يحب أن يعرف كل ما يدور حوله دون ان يشعر بالتعب أو الملل، ويغيب دائمًا فى الاستقلال الذاتى والانفراد فى الرأى لذلك فهو دائمًا ينشد الحرية، كما أنه إنسان مفكر ورزين يتفحص كل نقطة بفضول، والدلو يبحث دائما عن الناس ويتعطش إلى الصداقة النزيهة ويتميز بسعة إدراكه  وتحسسه للمسئولية وقوة تركيزه فى اللحظات الحرجة، ويحب برج الدلو التغيير مما يجعله يثور على التقاليد والعادات القديمة ويسعى إلى هدم الشاذ منها.

قد يساء فهم الدلو فى أغلب الأحيان

الدلو

وينظر الدلو دائمًا إلى المستقبل بينما الباقون منشغلون بالساعة الحالية وفى نظره العالم يسير إلى الأمام ولذلك يساء فهمه فى أغلب الأحيان، وإذا أراد اختيار صديق يأخذ وقته الكافى ولا يتعجل الأمور ويدقق فى نفسيته قبل إعطائه ثقته لذلك نجد أصدقاءه الحميمين قليلى العدد.

الدلو قادر على تهدئة الأجواء

ويتمتع مولود الدلو بقدرة عجيبة على تهدئة الأجواء وترطيبها مهما توترت، وكذلك يتمتع بقدرة كبيرة على تهدئة الإنسان العصبى المزاج والمتوتر وحضانة الطفل الخائف المرتعش وذلك يعود إلى سعة إدراكه وتفهمه العميق لخفايا الأمور، ولا يستطيع الابتعاد عن الناس أو العيش وحيدًا.

الدلو وفى لأصدقائه

دلو

وصديق برج الدلو يعنى الشئ الكثير له، فقليلون هم أصدقاؤه لكنه إذا اتخذ أحدهم صديقًا يخلص له إلى الأبد ولن يصدق ما يقال عنه من سوء ولن يعطى آذانا صاغية لأعدائه، كما أن كلمة الشرف عنده مقدسة وهو يريد من الآخرين أن يحذوا حذوه كما أنه صادق وأكثر ما يكره هو الكذب والخداع ويحتقر الكاذبين.

الدلو ثورى بطبعه

وأفكار برج الدلو ثورية لكنه يحب العمل الفردى، ويحلم بحياة جماعية شرط أن يحترم الجميع حريته الشخصية وألا يفرض عليه أمر، لا أهمية للثروة لديه فهو يستطيع أن يربح المال الكثير ويضيعه فى يوم واحد لأجل مشروع أو مضاربة فى البورصة، ويتأقلم مع كل المواقف ويكره المفاجآت.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة