خالد صلاح

الحلو مبيكملش.. اعرف عيوب برج الدلو أبرزها "غريب الأطوار"

الخميس، 08 فبراير 2018 12:00 م
الحلو مبيكملش.. اعرف عيوب برج الدلو أبرزها "غريب الأطوار" شخص قلق




كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

برج الدلو واحد من أجمل الأبراج على وجه الإطلاق فيتسم بالطيبة والطموح إلا أنه لا يوجد ملاك على وجه الأرض فمثلما له إيجابيات فلديه سلبيات أيضًا، وهذا ما نستعرضه معًا فى السطور القادمة كما ذكرتها خبيرة الأبراج هالة عمر، فى كتابها "عالم الأبراج".

شخص قلق
شخص قلق

الدلو يخطط ولا ينفذ خطته

ربما يتميز مواليد برج الدلو بأنهم حالمون لدرجة كبيرة، فهم يخططون لكنهم نادرًا ما ينفذون ما يخططون له، فهم غير واقعيين، ويميل خيالهم إلى الجموح الشديد، ونظرًا لأن كثيرًا من خططهم ليست واقعية فإنهم دائمًا ما يكونون قلقين إلى حد ما.

برج الدلو

تصرفات الدلو غير تقليدية فهو غريب الأطوار

وقد لا يتفق الآخرون مع برج الدلو على طول الخط، نظرًا لتصرفاتهم غير التقليدية، وربما يتميزون بشئ من غرابة الأطوار، ويكونون أحيانًا مشغولين بأفكارهم الخاصة لدرجة أنهم يفقدون صلتهم بالواقع، ويشعر بعض مواليد الدلو بأنهم أكثر ذكاءً ومهارة من غيرهم.

الدلو متعصب لرأيه

ونادرًا ما يعترف مواليد برج الدلو بأخطائهم حتى إذا كانت أخطاؤهم واضحة تمامًا، وبعضهم متعصبون لآرائهم، ويتميز انتقادهم للآخرين بالقسوة والسلبية فى بعض الأحيان، وليس من السهل إعطاء وصف دقيق للدلو لأنه عالم تناقضات فمن صفاته الثبات والاستقلالية، ورغم ذلك فهو كاره للضغوط، ويتسم بغرابة التفكير.

كما أن مولود الدلو شخصية متناقضة وذك جزء راسخ فى طبيعته نتيجة لعمق تفكيره المدفوع بالذكاء بأفكاره التى لا تتفاعل إلا بالعاطفة والحب والإحساس. 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة