خالد صلاح

الملابس الرياضية والـpuffer أبرز العروض الصينية بأسبوع الموضة فى نيويورك

الخميس، 08 فبراير 2018 02:00 م
الملابس الرياضية والـpuffer أبرز العروض الصينية بأسبوع الموضة فى نيويورك أسبوع الموضة فى نيويورك
كتبت: شيماء سمير – تصوير (أ ف ب)
إضافة تعليق

قدمت مجموعة من دور الأزياء الصينية عروضها خلال أسبوع الموضة فى نيويورك، وتم اختيار أربع علامات تجارية للمشاركة فى يوم الصين للموضة، وكان الجلد والـpuffer والحيوانات أبرز الملامح المميزة لها، وفقًا لموقع "fashionnetwork".

لم يتجاوز "Chen Peng" الـ26 عامًا من عمره، وتتميز بتقديم المعاطف الـ puffer "المنفوخة" تلك التى تعشقها العديد من الفنانات، أمثال ريحانا وليدى جاجا، وأطلق علامته التجارية عام 2015، وهو واحد من أربعة دور أزياء صينية تم اختيارها لعرض آخر مجموعاتها خلال أسبوع الموضة فى نيويورك ليغزو بها العالم.

أسبوع الموضة فى نيويورك (2)
أسبوع الموضة فى نيويورك

حازت مجموعته على التصفيق الحار عقب عرضها على الـ catwalk، وكانت عبارة عن مجموعة من المعاطف العملاقة التى تحتوى على قبعات عملاقة أيضًا، واختار حقائب اليد المصنوعة من الجلد عل شكل "الكلب" بالألوان المختلفة مثل الزهرى والأزرق والأصفر، حيث أعلنت الصين أن العام الجديد سيكون "عام الكلب".

أسبوع الموضة فى نيويورك (3)
أسبوع الموضة فى نيويورك

أطلق "Chen Peng" على مجموعته اسم "هذا أنت"، وقال إنها مستوحاة من أحد العملاء فى نيويورك الذى قال له ذات يوم إن هذه المعاطف تساعد على التدفئة وعملية فضلًا، عن كونها فريدة من نوعها.

أسبوع الموضة فى نيويورك (4)
أسبوع الموضة فى نيويورك

كانت العلامة التجارية الصينية "Peacebird" أيضًا ضمن الدور التى تم اختيارها للمشاركة فى أسبوع الموضة بنيويورك هذا العام، وهى علامة شبابية تمتلك 4500 متجر بيع بالتجزئة فى الصين، وتهتم بتقديم الأزياء الرياضية والزى المدرسة وملابس الرهبان.

أسبوع الموضة فى نيويورك (5)
أسبوع الموضة فى نيويورك 
أسبوع الموضة فى نيويورك (6)
أسبوع الموضة فى نيويورك
أسبوع الموضة فى نيويورك (7)
أسبوع الموضة فى نيويورك
أسبوع الموضة فى نيويورك (8)
أسبوع الموضة فى نيويورك 
أسبوع الموضة فى نيويورك (9)
أسبوع الموضة فى نيويورك

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة