خالد صلاح

الرجل الذئب.. أمريكي يصاب بمرض نادر يغطى جسمه بالشعر بنسبة 98%

الخميس، 08 فبراير 2018 05:00 م
 الرجل الذئب.. أمريكي يصاب بمرض نادر يغطى جسمه بالشعر بنسبة 98% اكثر رجل مشعر فى العالم
كتب بيتر إبراهيم
إضافة تعليق

سلطت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية الضوء على رجل جسده مغطى بالكامل تقريباً بالشعر، ويفتخر الآن كونه "أكثر رجل مشعر في العالم" ، بعد سنوات من السخرية والبلطجة.

اكثر رجل مشعر فى العالم
اكثر رجل مشعر فى العالم

 

"لاري جوميز"، من سان برناردينو، كاليفورنيا، قد لقب "بالرجل الذئب"، لأن 98% من جسده بما في ذلك وجهه مغلف بالشعر الكثيف الداكن.

وقد ولد باضطراب وراثي نادر ويسمى “congenital generalized hypertrichosis” الذى يصيب أقل من 100 شخص في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك عدد من أفراد أسرته.

 

اكثر رجل مشعر فى العالم
اكثر رجل مشعر فى العالم

 

وكان يعانى "جوميز" من سخرية الأطفال خلال وقته في المدرسة، نتيجة لمظهره غير العادى، ولكن، بعد أن اشتهر فى "هوليوود"، قال إنه قد تعلم أخيراً احتضان اختلافه، ويعتبر الآن أكثر رجل مشعر في العالم.

 

اكثر رجل مشعر فى العالم
اكثر رجل مشعر فى العالم

 

وحصل "جوميز" على الثقة، بعد زواجه مؤخرا من "أليسيا مارتينيز"، الذي التقى بها عند البحث عن شقة في عام 2011، وقال إنه يأمل في استخدام قصته لتقديم رسالة للآخرين ليكونوا واثقين في بشرتهم.

 

ومن الجدير بالذكر أن ثلاثة أفراد من أسرة "جوميز" يعانون من هذه الحالة، كما أنها تنتشر على مدى خمسة أجيال.

وحصل السيد "جوميز" وثلاثة آخرون في أسرته على رقم قياسى عالمى فى موسوعة جينيس لأكبر أسرة مشعرة فى العالم في فبراير عام 2000.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة