خالد صلاح

نساء هذه الأبراج يرفعن شعار "آجى بالحنية انا انا".."الحوت" و "الميزان" الأبرز

الأربعاء، 07 فبراير 2018 09:00 م
نساء هذه الأبراج يرفعن شعار "آجى بالحنية انا انا".."الحوت" و "الميزان" الأبرز حنان الرجل أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

"أجى بالحنية انا انا بوردة وبهدية انا انا" بهذه الكلمات انطلق صوت النجمة "نانسى عجرم" فى أغنيتها الخاصة بتتر مسلسل "حكايات بنات"، ومنذ ذلك الوقت، بدأت كثير من الفتيات أن يتخذن كلمات هذه الأغنية شعارًا لهن، وبالرغم من تشابه شخصيات جميع الفتيات تقريبًا إلا أن بعضهن يعتبرن الحنان بالنسبة لهن أهم شىء فى العلاقة العاطفية، حتى أن الرجل يمكن أن يكسب قلوبهن بهذه الطريقة.

ويمكنك أن تتعرف على النساء التى تكسب قلوبها بالحنان، من خلال الأبراج الفلكية التى تتحدث عن صفات كل امرأة وفقًا لطبيعة برجها.

ومن أبرز نساء الأبراج التى تكسب قلوبهن بالحنية:

1-برج الحوت:

تأتى امرأة الحوت فى مقدمة الأبراج التى تهتم بالحنان فى تعاملاتها، فيمكنك أن تسكب قلبها بالاهتمام والشعور بحنانك معها، ذلك بالإضافة إلى احترام ضعفها وقوتها وتقلباتها.

2-برج العذراء:

بالرغم من طبيعتها العملية الجافة التى تجعلها تبدو صلبة فى كثير من الأحيان، إلا أن الكلمة الحلوة ومشاعر الدفء والحنان تجعلها كالطفلة الصغيرة التى يمكنك أن تتحكم فى انفعالاتها بصورة بسيطة جدًا.

3-برج الدلو:

امرأة الدلو صاحبة العقلية الذرية أيضًا يمكنك أن تلمس الجزء الجميل بداخلها من خلال الحنان والاهتمام، فهى كالوردة كلما أعطيتها حنانًا كلما أعطتك كافة أشكال الرومانسية.

4-برج الميزان:

شخصيتها الدبلوماسية التى تعشق الحرية وتخشى الارتباط، يمكنها أن تتحول بشكل كامل إلى أخرى مسالمة ومضحية إن وجدت الحنان الذى يقدم لها الاحتواء ويجعلها تشعر بأنها ملكة مدللة.

5-برج الجوزاء:

هذه المرأة يقف الكثيرون أمام تركيبة شخصيتها عاجزين عن الفهم، لكن عقليتها الرأسمالية العملية تتنافى تمامًا مع شعورها بالحنان الذى يجعلها كالفراشة الرقيقة التى تعطى كل الحب والاهتمام للحبيب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة