متخليش موجة الحر تخدعك.. 4 قطع ملابس متستغنيش عنها عشان تتجنبى البرد

الإثنين، 05 فبراير 2018 06:30 ص
متخليش موجة الحر تخدعك.. 4 قطع ملابس متستغنيش عنها عشان تتجنبى البرد أزياء
كتبت ــ سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نلبس صيفى ولا شتوى؟ هذا هو السؤال الذى تردد على أذهان الكثيرين بعدما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية قبل يومين وجود موجة حارة لمدة أسبوع كامل وبعدها ستعود درجة الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية فى فصل الشتاء، ولأن كثير من الفتيات تقع فى فخ أن الطقس سيستمر بهذه الدرجات، ثم يصدمن بهبوط مفاجئ فى درجات الحرارة وخاصة فى فترات المساء، ومن ثم يزيد تعرضهن لنزلات البرد التى تكثر فى هذا الوقت.


 

وهناك مجموعة من قطع الملابس عليكِ ألا تتخلى عنها فى هذا الأسبوع، حتى تتجنبى الشعور بالبرد المفاجئ.

ومن أبرزها:

1-الكارديجان:

تعاملى مع هذه القطعة باعتبارها "جوكر" يصلح معك فى كافة الأوقات، فيمكنك اختيار الملابس التى ترغبين فيها سواء ثقيلة أو خفيفة حسب شعورك بحالة الطقس ولا تنسى الكارديجان الذى يمكنك ارتدائه حال شعورك بالبرد.

كارديجان
كارديجان

2-البليزر:

إن كنتِ ممن يلتزمن بارتداء الملابس الفورمال فى العمل، فيمكنك ارتداء البلوزة أو القميص أو الفستان واصطحبى معك البليزر الذى يمكنك استخدامه إن شعرتِ بانخفاض درجة الحرارة دون أن تخلٌى بقواعد إطلالتك الرسمية.

بليزر
بليزر

3-الجاكت الجينز:

تزامن مجئ هذه الموجة الحارة مع بدء الفصل الدراسى الثانى، لذلك سيكون الجاكت الجينز خيار عملى مع أزيائك فى الجامعة، ويمكنك ارتدائه فى أى وقت أيضًا.

جاكت جينز
جاكت جينز

4-الشال:

إن كنتِ ممن لا يفضلن حِمل الأزياء معهن، يمكنك أن تستعينين بالشال من خلال لفه كإسكارف أو تركه على كتفك بشكل أنيق، وسيوفر لكِ الدفء عند اللزوم.

الشال
الشال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة