محامى مفجر تشيلسى: لا يستحق عدة أحكام بالسجن مدى الحياة

السبت، 03 فبراير 2018 10:36 ص
محامى مفجر تشيلسى: لا يستحق عدة أحكام بالسجن مدى الحياة الشرطه الامريكية - أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محامى رجل من نيوجيرزى أدين بزرع قنابل فى حى تشيلسى فى مانهاتن إن موكله لا يستحق عدة أحكام بالسجن مدى الحياة وإنه يجب تمكينه من إكمال تعليمه ولقاء أسرته إذ سيقضى بقية حياته فى السجن.

وتصدر محكمة اتحادية فى مانهاتن حكمها على أحمد خان رحيمى (30 عاما) يوم 13 فبراير فيما يتصل بالهجوم الذى شمل تفجيرا أصيب فيه 30 شخصا يوم 17 سبتمبر عام 2016.

وأدانت هيئة المحلفين رحيمى فى أكتوبر فى جميع التهم الثمانية المنسوبة له ومنها استخدام سلاح دمار شامل. وبات يطلق على رحيمى بعد الهجوم (مفجر تشيلسى).

وفى خطاب إلى القاضى ريتشارد بيرمان الذى سيصدر الحكم قال خافيير دونالدسون محامى رحيمى إن موكله، وهو أمريكى من مواليد أفغانستان، أتم دراسات فى مجالات إدارة الأعمال والمشروعات والمسرح منذ إلقاء القبض عليه.

وقال إنه يجب السماح له "بإثراء نفسه بأى فرص تعليمية" خلال فترة وجوده بالسجن وإنه أب لثلاثة أبناء ويجب أن يودع مكانا أقرب ما يكون إلى فرجينيا حتى تتمكن أسرته من زيارته.

وحث المحامى القاضى على ألا "يكدس بلا داع" أحكاما إضافية بالسجن مدى الحياة على رحيمى قائلا "الشدة الواضحة فى الحكم بالسجن مدى الحياة لفترة تتجاوز 30 عاما جلية تماما، مفادها أن الحكم يهدف لضمان عدم إطلاق سراح السيد رحيمى أبدا".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة