خالد صلاح

اختارى اللى يناسبك.. بالكحكة والضفاير أحدث 5 تسريحات شعر هتدارى عيوب الوجه

الأربعاء، 28 فبراير 2018 10:00 م
اختارى اللى يناسبك.. بالكحكة والضفاير أحدث 5 تسريحات شعر هتدارى عيوب الوجه تسريحات شعر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تقتصر الإطلالة الأنيقة على التناسق بين الأزياء والإكسسوارات، ولكن تأتى تسريحة الشعر لتكون من أهم الجوانب التى تحرص كل فتاة على اختيارها بعناية، بالطبع أن أحدث صيحات موضة تسريحات الشعر تكون محل اهتمام الفتيات فيقبلن على الحصول عليها فى خروجاتهن المختلفة، ولكن هناك أشكال من تسريحات الشعر التى تظهر عيوب الوجه كالجبهة العريضة، أو الأذن البارزة، وجوانب أخرى كثيرة.

تسريحات شعر
تسريحات شعر

 

فبحسب ما يقول خبير تصفيف الشعر"أحمد العمرى"، لـ"اليوم السابع"، أن كثيرا من الفتيات  عليهن إدراك أشكال تسريحات الشعر التى تلائم شكل الوجه للحصول على مظهر جذاب ومتميز، مضيفًا أن هناك بعض الملامح المحددة والعيوب التى تخفيها تسريحات الشعر.

فإليكِ فى السطور التالية بعض تسريحات الشعر التى تلائم الوجوه المختلفة:

تسريحات شعر1
تسريحات شعر

 


 

الجبهة العريضة
 

بالرغم من كونها إحدى علامات الجمال لدى الفتيات، إلا أن الكثيرات يبحثن عن تسريحات شعر لإخفاء الجبهة العريضة، وعن ذلك يقول خبير تصفيف الشعر أن الغرة العريضة هى أسهل الطرق للتقليل من حجم الجبهة، بالإضافة لتفادى رفع الشعر لأعلى، والحرص على استخدام تسريحات الشعر ذات الشعر المنسدل على الأكتاف.

تسريحات شعر2
تسريحات شعر

 

تسريحات شعر3
تسريحات شعر

 

الأذن البارزة
 

بالنسبة لشكل الأذن البارزة ينصح خبير تصفيف الشعر بتجنب رفع الشعر لأعلى، والحرص على تركه منسدلًا أغلب الوقت، ولا مانع من استخدام الغرة العريضة على أحد جوانب الشعر، ولكن تجنبى عمل الكحكة أعلى الرأس، أو الضفائر خاصة إذا كان شعرك قصيرًا.

الوجنتين الممتلئين
 

لذوات الوجنتين الممتلئتين الكحكة أعلى الرأس من أفضل أشكال تسريحات الشعر المناسبة، وإذا أردتِ ترك شعرك منسدلًا على كتفيكِ فقومى بعمل فرق فى منتصف شعرك ثم أرجعى أحد الأجزاء للخلف، واتركى الجزء الآخر للأمام، أما بالنسبة للضفائر فاحرصى على إرجاع شعرك للخلف وعمل الضفيرة من أعلى الرأس لأسفلها فى شكل متناسق.

تشريحات شعر
تشريحات شعر

 

تسريحات شعر7
تسريحات شعر

 

الوجه الدائرى
 

بالنسبة لتسريحات الشعر التى تلائم الوجه دائرى الشكل، فيقول "أحمد العمرى" أن الشعر الطويل يكون ملائمًا  أكثر فى تلك الحالة، ولكن تجنبى عمل الغرة الطويلة، أو العريضة لأنها لا تلائم شكل وجهك، ويكون رفع الشعر لأعلى بالكامل حل ملائم فى خروجاتك المختلفة، واحرصى على استخدام اكسسوارات شعر صغيرة الحجم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة