صور.. بتر عقلة إصبع طالب بمدرسة بسبب الإهمال.. ووالده: "عاوز حق ابنى"

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 04:38 م
صور.. بتر عقلة إصبع طالب بمدرسة بسبب الإهمال.. ووالده: "عاوز حق ابنى" الطفل إياد
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حلقة جديدة من مسلسل الإهمال بالمدارس، فقد الطفل إياد عمرو السيد أبو العينين، الطالب بالصف الثانى الابتدائى عقلة إصبعه، بسبب سلك شائك قامت إدارة مدرسة بالهرم بتركيبه على سور السلم.

الطفل إياد
الطفل إياد

 

الواقعة بدأت كما رواها والد الطفل لـ"اليوم السابع"، عبر خدمة صحافة المواطن،عندما ذهب ابنه للمدرسة وصعد إلى فصله ليضع شنطته المدرسية، إلا أنه فوجئ بزميل له فى الصف الثالث الابتدائى من الشرطة المدرسية يدفعه للنزول لحضور الطابور المدرسى.

وتابع والد الطفل قائلاً: "طالب الشرطة المدرسية دفع ابنى على السلم، ما اضطره للإمساك بالسلك الشائك الموجود على السور".

لم يقف الإهمال عند حد تركيب سلك شائك بسور مدرسة يستخدمه العديد من الأطفال، بل تعدى إلى عدم الاهتمام من قبل المدرسين حيث يقول والد الطفل: "ابنى فضل يصرخ صباعى اتقطع، وزملاؤه الأولاد ذهبوا للمشرفة فقالت لهم هاتوله عصير وخلوه يغسل وشه".

وأضاف والد الطفل أن إدارة المدرسة تركت الطفل دون تقديم أى إسعافات أولية، وذهبوا بالطفل إلى المستشفى ولكن الأطباء طلبوا الجزء المبتور من إصبع الطفل ما اضطرهم للرجوع للمدرسة للبحث عن الجزء المبتور ووجدوه معلقا فى السلك الشائك.

الطفل بعد بتر أصبعه
الطفل بعد بتر أصبعه

 

 

ويؤكد السيد عمرو أن عدم الاهتمام من قبل إدارة المدرسة جعلهم يقومون بوضع الجزء المبتور فى منديل، دون حفظه قائلاً: "إحنا وصلنا وقالولنا خدوا ابنكم عاوز أشعة ومفيش مركز إشاعات فاتح".

 

أخذت الأسرة الطفل لاستقبال قصر العينى، ومستشفى البنك الأهلى بالقطامية، وأجمع الأطباء على أنه لم يتم الحفاظ على الجزء المبتور فى محلول ملحى كان يمكن إجراء عملية جراحية للطفل لإعادته.

تقرير طبى بحالة الطفل
تقرير طبى بحالة الطفل

 

والد الطفل أكد قيامه بعمل محضر برقم 3410 جنح الطالبية، بتاريخ 22 فبراير، قائلاً: "أنا عاوز حق ابنى"، وطالب المسئولين بوزارة التربية والتعليم بضرورة فتح تحقيق فى الواقعة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة والد الطفل
رسالة والد الطفل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة