حبس مسجل خطر أصاب طالبا بسلاح أبيض داخل مركز شرطة فى الشرقية

الأحد، 25 فبراير 2018 12:55 م
حبس مسجل خطر أصاب طالبا بسلاح أبيض داخل مركز شرطة فى الشرقية حبس - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة الزقازيق بالشرقية، برئاسة محمد علام، مدير النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، حبس مسجل خطر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية إصابته طالب فى وجهه داخل مركز شرطة عقابًا له على ضبطه.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتحفظ عدد من أهالى قرية كفر أبوحسين بدائرة مركز الزقازيق، على مسجل خطر أثناء سرقته أحد المحلات بالكفر، وتم الاتصال بالشرطة وتسلميه لها.
 
وقال "أحمد مجدى" شاهد عيان من أهالى الكفر، إنه فؤجئ باستغاثة من الأهالى بسرقة شخص محل بالكفر، وتمكن عدد من شباب الكفر من ضبطه والتحفظ عليه، وتم الاتصال بشرطة النجدة، وتم إرسال ضابط شرطة لهم من قوة مباحث مركز الزقازيق، وتبين أن المتهم مسجل سرقات شهرته "شريف لسعة".
 
وأضاف "محمد طنطاوى" من أهالي الكفر، أن ضابط الشرطة طلب من مجموعة من الشباب التوجه معه لتحرير محضر بالواقعة، ووضع أسمائهم شهود فى المحضر، وأثناء تواجدنا بمركز الشرطة، قام المتهم بإخراج سلاح أبيض من طيات ملابسه وأصاب "أحمد عبد العزيز" طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق فى وجهه، عقابا لنا على ضبطه وتسلميه للشرطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة