ملخص لمسات محمد صلاح مع ليفربول أمام وستهام بالدورى الإنجليزى

السبت، 24 فبراير 2018 09:26 م
ملخص لمسات محمد صلاح مع ليفربول أمام وستهام بالدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصرى محمد صلاح فى قيادة فريقه ليفربول لتحقيق فوز جديد فى الدورى الإنجليزى، وذلك على حساب فريق وستهام بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 28 من البريميرليج.

وتألق محمد صلاح كالعادة فى المباراة، ونجح فى صناعة الهدف الأول، الذى سجله الدولى الألمانى إيمرى كان وهو الهدف رقم للريدز هذا الموسم فى جميع المسابقات، وسجل النجم المصرى الهدف الثانى ليتساوى مع هارى كين فى صدارة الهدافين برصيد 23 هدفا.

ووقف القائم الأيسر لحارس وستهام حائلا أمام تسجيل محمد صلاح لهدف بعد مرور 3 دقائق فقط على انطلاق المباراة، بعدما استلامه تمريره رائعة من النجم البرازيلى فيرمينو، ثم يراوغ مدافع وستهام ويسدد زاحفة لترتطم بالقائم.

وسجل محمد صلاح للمباراة الرابعة على التوالى فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليقترب من معادلة رقم دانييل ستوريدج الذى سجل فى 5 مباريات خلال عام 2014، كما تساوى النجم المصرى مع لويس سواريز كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى موسم واحد برصيد 31 هدفا.

وخطف ليفربول المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى بشكل مؤقت برصيد 57 نقطة، فى انتظار لقاء مانشستر يونايتد مع تشيلسي غدا. 

 

ملخص لمسات محمد صلاح فى مباراة ليفربول ووستهام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة