موقع "سكواكا": محمد صلاح أفضل لاعب فى الموسم بالبريميرليج حتى الآن

السبت، 24 فبراير 2018 08:12 م
موقع "سكواكا": محمد صلاح أفضل لاعب فى الموسم بالبريميرليج حتى الآن فرحة محمد صلاح بهدفه فى وستهام
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منح موقع "سكاواكا" الإنجليزى النجم المصرى الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول أعلى تقييم فى مباراة الريدز أمام وستهام، التى أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد رود" بالجولة 28 من الدورى الإنجليزى. 
 
ونجح محمد صلاح خلال المباراة فى مواصلة تقديم نفس أداءه الرائع منذ بداية الموسم، حيث سجل هدفاً وصنع آخر، ليساهم فى فوز ليفربول 4 / 1. 
 

هدف محمد صلاح فى وستهام 

 
 
ومنح الموقع الإنجليزى محمد صلاح 8 درجات بالتساوى مع زميله إيمرى كان، الذى صنع له صلاح الهدف، ليكون اللاعبان صاحبا أعلى تقييم من بين كل لاعبى الفريقين فى المباراة. 
 
وقال "سكاواكا" عن صلاح إنه يمكن اعتباره أفضل لاعب فى الموسم الحالى للبريميرليج، وأنه كان قريباً من التسجيل بعد 3 دقائق فقط من بداية المباراة، لولا تصدى القائم لتسديدته، إلا أنه نجح رغم ذلك فى هز الشباك.
 

تسديدة محمد صلاح فى القائم 

 
 
وتساوى محمد صلاح مع هارى كين نجم توتنهام فى صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 23 هدفاً، كما أنه أصبح أول لاعب يسجل 31 هدفاً مع ليفربول فى كل البطولات، منذ لويس سواريز الذى فعل ذلك فى موسم 2013 – 2014، قبل رحيله إلى برشلونة، وكلاهما فعل ذلك فى 37 مباراة. 
 

هدف إيمرى من صناعة محمد صلاح

 
 
محمد صلاح أصبح أيضاً أول لاعب فى تاريخ الدورى الإنجليزى يسجل 20 هدفاً بقدمه اليسرى، ليدخل تاريخ البريميرليج من الباب الذهبى.  
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة