الكاب رجع موضة.. كولكشن جورجيو أرمانى لخريف وشتاء 2018 بأسبوع الموضة بميلان

السبت، 24 فبراير 2018 05:19 م
الكاب رجع موضة.. كولكشن جورجيو أرمانى لخريف وشتاء 2018 بأسبوع الموضة بميلان كولكشن جورجيو ارمانى لخريف وشتاء 2018
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت فعاليات أسبوع الموضة بميلان الأربعاء 21 من فبراير 2018، وهى البلد الثانى فى إيطاليا بعد العاصمة روما، ومن المنتظر أن ينتهى الثلاثاء 27 من نفس الشهر الجارى، ووسط الكثير من عروض الأزياء لبيوت الأزياء العالمية، قدم بيت الأزياء الإيطالى العالمى جورجيو أرمانى مجموعته لخريف وشتاء 2018، والتى تميزت بالبساطة فى كل تصاميمها، وإليك الكولكشن نقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية.

1. البالطو الصوف

البالطو الصوف
البالطو الصوف
 
الكارديجان
البالطو السادة

بما أن الصوف هو القماشة الرئيسية التى تيم اختيارها فى فصول الخريف والشتاء لمواجهة برودة الطقس، لذلك صمم بيت الأزياء جورجيو البالطو الطويل المحكم بثلاث زراير باللون الرمادى والبنفسج الفاتح، إلى جانب البالطو السادة المحكم بزر واحد والطويل وصولاً إلى الركبتين.

2. الجيب

الجيب الشمواه
الجيب الشمواه

صمم جورجيو أيضًا المينى جيب من الشمواه باللون الأسود، والذى يمكنك أن ترتدى عليها الكاب أى تلك القطعة الشبيهة بالشال المحكمة من منطقة الرقبة، وعند مصادفة المناسبات المختلفة، يمكنك أن ترتدى البلوزة الحرير مع الجيب الشمواه.

3.البدلة

البليزر المنقوش
البدلة

لساعات عملك المكتبية، تحتاجين إلى ارتداء الملابس الفورمال أو السيمى فورمال ومنها البدلة أو التايير، لذلك أصدر بيت الأزياء الإيطالى البدلة باللون الرصاصى للسروال الفضفاض بالإضافة إلى البليزر المنقوش بألوان الروز والأبيض والرصاصى.

4.البليزر الروجلان

بليزر روجلان
بليزر روجلان
البليزر الروجلان
البليزر الروجلان

لأننا نحتاج البليزر فى بعض المناسبات، صمم جورجيو بليزر من النوع الفريد وهو موديل جديد بنفس الوقت اختلف عن بقية بيوت الأزياء، وهو البليزر الواسع ذو الأكمام الروجلان الواسعة جدًا، وتحته بلوزة من الحرير الخالص والسروال الفضفاض.

5. الكاب الصوف

الكاب
الكاب

الكاب هو تلك القطعة التى تشبه الشال ولكنه ممسك من منطقة الرقبة كما ذكرنا، لذلك احرصى على شراء الكاب الصوف ويمكنك أن تضعى الحزام فى وسطه لتمييزيه عن أى شال آخر.

6. الكارديجان الصوف

فستان وكارديجان
فستان وكارديجان

لأن الكارديجان من القطع المسعفة جدًا والشيك أيضًا، صمم بيت الأزياء الكارديجان الصوف الطويل الذى يصل إلى الركبة والذى يمكنك أن ترتدى تتحته الفستان مع البوت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة