أكرم القصاص - علا الشافعي

من التل والريش والشراشيب.. كولكشن فساتين إيلى صعب لسواريهات 2018

الإثنين، 19 فبراير 2018 05:00 م
من التل والريش والشراشيب.. كولكشن فساتين إيلى صعب لسواريهات 2018 كولكشن فساتين إيلى صعب 2018
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتار الفتاة قبل أى مناسبة مهمة سواء أفراح أو خطوبات فى اختيار فستان يسير مع الموضة ويتماشى مع تقسيم جسدها، وغالباً ما تبحث فى أحدث مجموعات كبار مصممى الأزياء، وعلى رأسهم " إيلى صعب" لأن موديلاته وتصميماته تتناسب مع جميع الأذواق، وحتى نسهل عليكِ المهمة نقدم لكِ فى هذا التقرير مجموعة من الفساتين واختارى منها المناسب لكِ وفقاً لما جاء بموقع فوج .

يغلب على فساتين إيلى صعب طابع التل مع الشراشيب والستراس المنسق جاذب الأنظار، وهذا دائماً معروف بالنسبة لتصاميم إيلى صعب الفريدة من نوعها وبرز بشكل كبير خلال هذه المجموعة.

إيلى صعب
إيلى صعب

فستان الشراشيب:

قدم إيلى صعب مصمم الأزياء العالمى فستان من التل الخالص المطرز بنقوشات رقيقة جداً باللون الفضى اللامع، إلى جانب ذيله الطويل المطرز أيضاً، وبه شراشيب حول منطقة الصدر والكتفين وصولاً إلى الكوعين، والفستان الروز ذو الفيونكة الكبيرة عند الرقبة والشراشيب حول المعصم، والفستان الماكسى المطرز بأكمله وبه شراشيب على الكتفين.
شراشيب الأكتاف
شراشيب الأكتاف
شراشيب المعصم
شراشيب المعصم
 الريش بالستراس
الريش بالستراس
فستان الحرير:

اختار إيلى صعب القماش الحرير فى تصميم فستان ذو فتحة جانبية  تصل إلى أعلى الساقين، وبكشكشة من منطقة الخصر والمنطقة أسفلها، إلى جانب التطريزات حول منطقة الصدر والريش الخفيف باللون الروز حول الصدر والكتفين، إلى جانب فستان تل بتطريزات وممزوج قماشته بالحرير الخالص.

فستان الحرير مع التل
فستان الحرير مع التل
الفتحة الجانبية
الفتحة الجانبية
 

الفستان القصير من الأمام:

الفستان القصير من الأمام والطويل من الوراء تميل إليه الكثير من الفتسات، لذلك نجده ضمن كولكشن إيلى صعب، وهو الفستان المفتوح صدره حتى البطن، الكات والقصير إلى جانب وسطه الممسك بحزام رفيع. يغلب على الفستان كله طابع الاستراس الذى لا مثيل له.

الفستان القصير من الأمام (1)
الفستان القصير من الأمام   
القصير من الأمام
القصير من الأمام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة