اجرى يا مجدى.. 5 أسباب يخلوكى تبعدى عن رجل برج الحوت

السبت، 24 فبراير 2018 05:00 ص
اجرى يا مجدى.. 5 أسباب يخلوكى تبعدى عن رجل برج الحوت برج الحوت
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن كنتِ تحلمين برجل رومانسى حنون حالم تعيشين معه لحظات الحب التى تتمناها كل فتاة، فلن تجدي أفضل من رجل برج الحوت الذى يتقن فنون الرومانسية ويعرف كيف يسعد حبيبته، وذلك وفقًا لأهم صفات برج الحوت، لكن عيوب برج الحوت تنعكس عليه فى مجموعة من الصفات التى تجعل الزواج منه يحتاج إلى تفكير عميق لأن الوضع ليس بالجمال الذى تبدو عليه البدايات.

وهذه هى أبرز عيوب رجل برج الحوت

1-لا يتحمل مسئولية:

رجل الحوت خيالى وفى قمة الرومانسية، لكنه حين ينزل إلى أرض الواقع لا يعرف كيف يتعامل مع الأمور ويخشى تحمل المسئولية ذلك على الرغم من قدرته على المواجهة لكنه يفضل الانسحاب.

2-الشك:

أبناء هذا البرج من الرجال يقعون تحت وطأة الشك فى معظم تعاملاتهم، فمن الصعب أن تكسبي ثقة هذا الرجل بسهولة، فهو ينتظر تصيد الأخطاء ويعرف كيف يحول الأمور البسيطة إلى أخرى ضخمة وفى النهاية لن تجدي مبررات له.

3-العصبية:

التعامل مع رجال هذا البرج يحتاج إلى كتالوج بسيط، لأن أبناء هذا البرج لديهم قدر من الحساسية والطيبة، لكن سرعان ما يتحول إلى طاقة من العنف والعدوانية إن أثرت أعصابه.

4-الغموض:

لفك شفرة رجل برج الحوت عليكِ أن تثقين بشكل تام إنه لا يظهر إلا ما يريده فقط، ولن تأخذين منه حديث غير الذى يريده فقط، فرجل هذا البرج كلما تعمقتِ فى شخصيته كلما وجدتين أشياء لا تعرفينها عنه.


5-غيرته مؤذية:

إن تذكرتِ "الشك" و"العصبية" فستتخيلين كيف يكون شكل غيرة هذا الرجل، فهو لا يحب أن يقترب أحد لأى شىء يخصه حبيبته عمله أمواله، فيرى أن كل ما يملكه من حقه هو فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة