خالد صلاح

تامر عبد المنعم يصدر بيانا بعد حكم حبسه 3 سنوات عن خلافه مع محمد فؤاد

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 06:34 م
تامر عبد المنعم يصدر بيانا بعد حكم حبسه 3 سنوات عن خلافه مع محمد فؤاد تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد
كتبت خلود على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد العديد من جلسات الصلح التى تدخلت فيها أطراف كثيرة، أُصدر اليوم الثلاثاء، حكم بالسجن 3 سنوات، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه على الفنان تامر عبد المنعم، على خلفية الشيكات التى أصدرها للفنان محمد فؤاد عن أجره فى مسلسل "الضاهر" الذى توقف منذ فترة طويلة، وعليه قام عبد المنعم بإصدار بيان من مكتبه يوضح فيه الموضوع.

 

وقال البيان: "فى إطار الخلاف مع الفنان محمد فؤاد والذى وصل إلى ساحات القضاء، بعد أن قام برفع قضايا بشيكين ليس من حقه صرفهما، حيث إنهما متعلقان بعمل فنى من إنتاج الأول بعنوان الضاهر، ولما تم وقف العمل بالتالى تم إنذار الفنان محمد فؤاد بعدم صرف الشيكين ولم يستجب للإنذار، وتقدم بهما وحصل على رفض من البنك وتقدم بهما للنيابة، وبدأت المشكلة منذ شهر يوليو الماضى".

 

وأضاف البيان: "وتدخل عدد من الأصدقاء ونقابتا الممثلين والسينمائيين وغرفة صناعة السينما لاحتواء الموقف ولم يستجب الفنان محمد فؤاد، بل وأنكر علاقة الشيكين بالمسلسل، وادعى أنهما خاصان بعملية تجارية بينه وبين الفنان تامر عبد المنعم.. الشىء الذى جعل الفنان تامر عبد المنعم يقوم برفع قضية خيانة أمانة ضد الفنان محمد فؤاد، متهما إياه بالتحايل واستخدام القانون ضده" .

 

وأكد البيان: "فى يوم 11 يناير الماضى تم الصلح بين الطرفين بحضور النجم عمرو دياب والمنتج تامر مرسى ورجل الأعمال شريف خالد، والدكتور يحيى البستانى واللواء محمد الزياتى، وتعهد الطرفان بالتنازل عن القصايا كافة، وهذا ما فعله الفنان تامر عبد المنعم ووعد به الفنان محمد فؤاد الذى خالف العهود ولم يتنازل، وبالتالى عقدت جلسة جنح الدقى فى موعدها 8 فبراير الحالى دون حضور دفاع الفنان تامر عبد المنعم، وبالتالى صدر حكم ٣ سنوات ضده.. وعلى الفور تم تقديم الاستئناف بعد 48 ساعة وتم تحديد جلسة 4 أبريل المقبل لإعادة المحاكمة بالاستئناف.

 

واختتم البيان: "أخيرا نحن لا نعترض على أحكام القضاء ولم نكن نتصور أن يتراجع الفنان محمد فؤاد عن عهده وكلمته أمام جمع كبير من الأصدقاء، ويترك الأمور أن تصل إلى هذا الحد، خاصة أنه يعلم تمام العلم أن الشيكين مرتبطان بمسلسل الضاهر الذى لم يستكمل، ونحن نتحدى أن يخرج الفنان محمد فؤاد دليلا واحدا أن هذين الشيكين يتعلقان بشىء آخر خلاف مسلسل الضاهر" .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة