خالد صلاح

بالغربال الملكى للسبوع .. ضحى لبست المواليد وابنة مى كساب آخرهم

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 07:02 ص
بالغربال الملكى للسبوع .. ضحى لبست المواليد وابنة مى كساب آخرهم تصميم اكسسوارات المناسبات


إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

 ربما مهن صغيرة تحدث أثرا كبير لا يتوقعه أحد، وتكون سبب وراء شهرة أصحابها، هذا ما حدث تماماً مع  ضحى حسين خريجة " رياض أطفال" والتى قررت أن تكون مهنة تزيين اكسسوارات الأفراح مثل الكاسات والصوانى عملها الخاص، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد إنما طورت من مشروعها الصغير لتبتكر ملابس وإكسسوارات جديدة للسبوع مما دفع مجموعة من النجمات المقبلات على الوضع التعامل معها وكان أبرزهن " مى كساب".   

ضحى حسين
ضحى حسين

 

" صممت إكسسوارات لفرح صحبتى، عجبت كل الحاضرين ولقيتهم بيطلبوا منى أصمملهم لأفراحهم"، هكذا تحدثت ضحى لـ"اليوم السابع"، عن نقطة البداية التى انطلقت منها فى عالم تصميم إكسسوارت الأفراح، مضيفة" كنت بحس بالملل ولقيت نفسى فى عالم تصميم الإكسسوارت".

اكسسوارات مناسبات (2)
اكسسوارات مناسبات 

 

اكسسوارات مناسبات (1)
اكسسوارات مناسبات 

 

وعما جعلها تكتسب الشهرة والصيت بلمساتها الخاصة فى اكسسوارات المناسبات تقول ضحى" بعد فترة حسيت إنى عايزة أعمل حاجة جديدة، ففكرت فى "الطقم الملكى" للسبوع"، حيث استخدمت ضحى الخامات التى تستخدمها فى اكسسوارات الأفراح لتدخلها فى عالم اكسسوارت السبوع، فزينت الغوربال بالكريستال ، بالإضافة للملابس الخاصة بالمولود، والتى تصمم بحسب اسمه ونوعه.

اكسسوارات مناسبات (7)
اكسسوارات مناسبات 

 

اكسسوارات مناسبات (8)
اكسسوارات مناسبات 

 

ولأنها علمت السر فى النجاح وهو التسويق الجيد، والتأكد من أن ما ينفقه الشخص من أموال بشكل جيد على مشروعه سيعود عليه بالنفع بشكل أفضل، ففى فترة قصيرة تمكنت ضحى من تصميم اكسسوارت الأفراح لأشهر نجوم الفن، وسبوع أطفالهم أيضًا، مثل الفنانة مى الكساب، التى اختارت الطقم الملكى لفتاتها الصغيرة المزود بالكريستالات والدانتيل ، فضلا عن تزيين الغربال من نفس خامة قماش ملابس الطفلة، وبالفعل نشرت مى كساب صور السبوع التى لفتت انتباه الجمهور لشكل الملابس المزودة بتاج، كما تختار حاليا طقم ابنة نجم مسرح مصر أوس أوس. 

سبوع ابنة مى الكساب
سبوع ابنة مى الكساب

 

وهو ما جعلها تشعر أن لمساتها التى أدخلتها على عالم تصميم اكسسوارت المناسبات تتطور يوم تلو الآخر، وتحلم بتطويرها الفترة القادمة، وإدخال ألوان أخرى غير الفضى والذهبى والألوان المعتادة لإكسسوارات الأفراح. 

اكسسوارات مناسبات (4)
اكسسوارات مناسبات 

 

اكسسوارات مناسبات (5)
اكسسوارات مناسبات 

 

اكسسوارات مناسبات (6)
اكسسوارات مناسبات 

 

5 سنوات قضتها ضحى فى هذا العالم، وتنصح الفتيات ممن يرغبن فى بدء مشروع خاص بهن بضرورة التسويق الجيد لمنتجاتهن، ووضع اللمسات النهائية على المنتجات بأفضل شكل ممكن، دون النظر للمصاريف المالية، حيث أنها رفعت شعار" اصرف ما تبخلش ومجهودك هيبان فى الشغل".


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مي سليم

شكرا للفنانة ضحي حسين

بشكر حبيبتي قلبي ضحي اللي فعلا فنانة في شغلها ساعدتني في سبوع بنتي بتصميمات الغربال والهون وبيبي بوك اللي كانوا اكتر من رائعين وعجبوا كل ضيوف وشكرا جدا علي ذوقك 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة