إكسسوارات هتليق مع البنطلون الجلد.. الاسكارف الكاروهات فى المقدمة

الأحد، 18 فبراير 2018 03:00 ص
إكسسوارات هتليق مع البنطلون الجلد.. الاسكارف الكاروهات فى المقدمة اكسسوارات
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد البنطلون الجلد من أبرز قطع الأزياء موضة شتاء 2018، بجانب كونه شكلًا مختلفًا من الأزياء، فإنه يناسب أشكال عديدة من الاكسسوارات، ويمكنك ارتدائه فى مناسبات عديدة، فبحسب ما تقول الاستايلست "أميرة عبد المنعم" لـ "اليوم السابع"، إنه من القطع المميزة فى دولاب الشتاء هذا العام، وبتغيير اختيار القطع التى ترتدينها معه يناسب خروجاتك المختلفة.

وتضيف أن اختيار الإكسسوارات الشتوية المتنوعة مع ارتداء البنطلون الجلد يكمل أناقة الإطلالة، وهى الاكسسوارات المختلفة عن الأقراط والأساور، فهى اكسسوارات شتوية من نوع خاص تعرفى عليها فى السطور التالية:

اكسسوارات الشعر

اكسسوارت
اكسسوارت
اكسسوارات
اكسسوارات

تنصحك الاستايلست بالاستغناء عن اكسسوارات الشعر المعتادة، وتجربة تلك الأشكال من الإكسسوارات المصنوعة يدويًا، والتى تعطيكِ شكل مختلف، وأكثر طبيعية خلال خروجات الشتاء، وهى الاكسسوارات التى يمكنك ارتدائها مع إطلالتلك بالبنطلون الجلد.

الحقائب

اكسسوارات9
اكسسوارات

بالنسبة لشكل الحقائب التى تناسب البنطلون الجلد، فالأفضل اختيار حقائب صغيرة الحجم، تحتوى على أغراضك الضرورية فقط، فالحقائب كبيرة الحجم لا تناسب تلك الإطلالة، بالنسبة للألوان، تنصحك الاستايلست باختيار اللون الأسود، أو اللون الزيتى، والذى يعد من أكثر الألوان موضة فى الإكسسوارات والأزياء هذا العام.

الاسكارف

اكسسوارات8
اكسسوارات

تعتقد الكثيرات أن ارتداء الاسكارف الشتوى لا يلائم البنطلون الجلد، ولكن فى حقيقة الأمر أن الاسكارف الشتوى، وخاصة الكاروهات يناسبه كثيرًا، جربى أشكال مختلفة للف الاسكارف الشتوى، ولكن احرصى أن يكون متناسقًا مع الألوان التى ترتديها، ومتناسق الحجم والشكل.

اكسسوارات الأحذية الشتوية

اكسسوارات1
اكسسوارات
اكسسوارت3
اكسسوارت

إذا كنتِ ترتدين الحذاء الشتوى مع البنطلون الجلد فيمكنك إضافة لمسة خاصة لإطلالتك، عن طريق تلك الاكسسوارت الكروشيه والتى يمكنك ارتدائها أسفل حذائك الشتوى لتعطيكِ شكل أنثوى خاص، واختلاف عن المعتاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة