أكرم القصاص - علا الشافعي

إكسسوارات يدوى هتكمل شياكتك خليها فى دولابك الشتوى

الأحد، 11 فبراير 2018 01:00 ص
إكسسوارات يدوى هتكمل شياكتك خليها فى دولابك الشتوى إكسسوارات
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه موضة الإكسسوارات نحو الاقتباس من الطبيعة، فكلما كانت مصنوعة ببساطة، وبلمسات يدوية،  اكتسبت أولوية، وتميزا خاصا عند اقتناء الفتيات لها، فوسط أشكال الإكسسوارت المتعددة تعتبر المصنوعة يدويًا من أكثر الأشكال تميزًا، فالإكسسوارات المصممة من الجلود، والكروشيه، والقطع المشكلة يدويًا تتخذ شكلًا مختلفًا، وتعطى لمسة أكثر حيوية، وتناسب أكثر الملابس الشتوية الأنيقة.

اكسسوارات
إكسسوارات

فبحسب ما تقول المصممة  "رنا محى" لـ "اليوم السابع" إن الإكسسوارت اليدوية تعود لموضة اكسسوارات 2018 بقوة، حيث تقبل عليها الفتيات خاصة لأنها تلائم مختلف أشكال الأزياء الشتوية.

فإليكِ اكسسوارات يدوية يمكنك تكملة أناقتك بها مع أزياء الشتاء:

اكسسوارات2
اكسسوارات

الأقراط

اختارى الأقراط الطويلة، والتى تلائم مختلف أشكال أزيائك الشتوية، خاصة ذات الرقبة المرتفعة، واحرصى على اختيار الأقراط بأشكال الورود، أو أوراق الأشجار، والتى تعتبر من أبرز الإكسسوارات موضة 2018.

اكسسوارات يدوية
إكسسوارات يدوية
اكسسوارات7
إكسسوارات


الأساور الجلدية

وبالنسبة للأساور، فاختارى المصنوعة من الجلد، أو من الكروشيه بتلك الأشكال البسيطة، ولكن احرصى على ارتدائها مع البلوفر أو الشيميز، ولكنها لن تلائم الجواكت الجلد، أو البالطو الطويل.

حقائب
حقائب

الحقائب

وعند اختيار الحقائب فاختارى الحقائب بدرجات اللون البنى، واحرصى على اقتناء الحقيبة المصنوعة يدويًا من الكروشيه، أو الجلود الطبيعية، ذات الحفر اليدوى، أو الرسومات، والتى تراها مصممة الإكسسوارات من أبرز الأشكال موضة هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة