خالد صلاح

لو حماتك من برج الدلو.. خريطة التعامل معها لتفادى الخسائر

الأحد، 18 فبراير 2018 05:03 ص
لو حماتك من برج الدلو.. خريطة التعامل معها لتفادى الخسائر برج الدلو
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعوة الحماة للسما.. مثل شعبى عليكِ أن تدركيه جيدًا وأنتِ تتعاملين مع والدة زوجك، خاصة إن كانت من نساء برج الدلو، فهذه المرأة ستجدين معها جميع أشكال الإثارة والتقلبات المزاجية، لكن إن استطعتِ أن تكسبين ودها ستعيشين فى راحة طوال عمرك.

وتأتى صعوبة شخصية الحماة من برج الدلو، من صعوبة صفات امرأة برج الدلو التى تعتبر شخصية سهلة ممتنعة، فلا تعتقدين أبدًا أنك تعرفين كل شىء عنها، فداخلها عكس ما يبدو عليها تمامًا.

وإن كانت حماتك من برج الدلو، إليكِ دليل التعامل معها

1-اكسبى ثقتها:

لتدخلين إلى قلبها من أسهل الطرق، عليكِ أن تكسبين ثقتها من خلال صدق القول والفعل، وحفاظ السر واحترام وجهة نظرها لأنها ستنفذها حتى إن كانت خاطئة.

2-زغللى عينها بالهدايا:

امرأة برج الدلو ترى فى الهدايا تقدير معنوى كبير، لذلك يمكنك أن تكسبى قلبها بالهدايا خاصة الأشياء التى تحمل تفاصيل مثل المشغولات اليدوية أو الحيوانات الأليفة، ولا تنسى بين الحين والآخر إهدائها هدية ثمينة.

3-لا تنتقديها:

إياكِ أن توجهين النقد لامرأة برج الدلو، فلن تتعامل معه باعتباره رأى لكنها ستراه تعدى على خصوصيتها وستتعامل بعناد غير مبرر فكونى على حذر.

4-حبى حبايبها:

الأصدقاء والأقارب التى تحبهم امرأة برج الدلو، اتخذيهم أحباب لكِ أيضًا واظهرى الحب لهم أمامها، فهى ترتبط بالأهل والأصدقاء وتغار عليهم بشكل كبير، ولا تقبل أن يمسهم أحد بكلمة سيئة.

5-إياكِ والكذب:

الصراحة راحة.. مبدأ ضعيه فى اعتبارك وأنتِ تتعاملين مع هذه الأنثى لأنها لن تسمح لكِ بغيره، فالكذب بالنسبة لها مثل الخيانة العظمى وتكشفه سريعًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة