أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف توافقات امرأة الدلو مع رجال الأبراج الأخرى

السبت، 10 فبراير 2018 05:00 ص
اعرف توافقات امرأة الدلو مع رجال الأبراج الأخرى توقعات الأبراج - أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امرأة برج الدلو حالمة وتعشق العيش فى عالم من وحى خيالها، كما أنها طموحة جدًا ومحبة للحياة، ولهذا فليس من السهل أن تقع فى حب أحدهم ولا يناسبها جميع الرجال، ولهذا يقدم "اليوم السابع" توافقات امرأة الدلو مع رجال الأبراج المختلفة، كما ذكرتها خبيرة الأبراج هالة عمر فى كتاب "عالم الأبراج".

 

رجل العذراء مع امرأة الدلو

 

رجل العذراء سوف يدير الحياة وهو يراقب امرأة الدلو الهوائية، تدهشه مرة وتستفزه مرات وتثير مشاعره بحنانها ورقتها حين تريد، هى تتأرجح ما بين أنوثتها وجديتها التى تشبه الرجال أحيانًا إذا لم يكن رجل العذراء يحبها بعمق فسوف تزداد المشاكل، لأنه لا يستطيع فهمها فهو واقعى وتقليدى وأحيانًا لا يستطيع أن يرى ما تراه ولا يعرف أحلامها، وهى قد تجده محدود الأفق وجاف ولا تشعر بحنانه ودفئه وقد يثير غيرتها وتثأر هى لكرامتها.

 

امرأة الدلو مع رجل الجدى

 

امرأة الدلو تستفز هذا الرجل الترابى لأنها تتصرف فيما تريده دون التفكير فى مسلمات الحياة كالعادات والتقاليد، المهم إتمام المهمة التى تريد إتمامها، وذلك يكثر من الجدال وتتمدد الهوة بينهما ويتفقا على الفراق، إذا تأقلم رجل الجدى وفهم حماس هذه المرأة وطموحها قد يحافظا على الجاذبية بينهما فى العلاقة الحميمة.

 

امرأة الدلو مع رجل الأسد

 

على رجل الأسد ألا يتعامل مع امرأة الدلو كأنثى فقط، هى فى غاية الحساسية وتحترم عقلها جدًا ويجب أن تقتنع بعقل رجلها، لكن لا يجب أن تتحدى رئاسة الأسد للحياة معًا وعليه أن يحد من استغلال عطائها الدائم.

 

رجل القوس مع امرأة الدلو

 

امرأة الدلو قليلة الغيرة وكذلك رجل القوس المتحضر والمحب للحياة، فكلاهما يحترم استقلالية الآخر وكلاهما لا يسعى لامتلاك الآخر وكلاهما أفقه واسع ليحتوى أحلامًا وأهدافًا كثيرة، ولا يأخذ من مشاركتهما فى أشياء كثيرة إلا المواضيع المادية فهو مصرف جدًا وهى تخاف وتحترم الماديات جدًا، وعلاقتهما الحميمة رائعة.

 

رجل العقرب مع امرأة الدلو

 

تستدعى امرأة الدلو الثقة بالنفس والقوة من رجل العقرب وذلك يجعلها تنطلق فى الحياة بمعارفها وعملها واكتشافاتها، إلا أن ذلك يقلق رجل العقرب ويوتره لأنه يحب الامتلاك ويغار عليها، رغم أنه يحب الحوار معها فهما صديقان رائعان، لكن قد يختلفان فى معانى الحياة وأهدافها، علاقتهما الحميمة رائعة عندما يتفقان على معنى وهدف مشترك.

 

رجل الجوزاء مع امرأة الدلو

 

بالرغم من مائية امرأة الدلو إلا أنها تتأثر بعنصر الهواء وتندمج مع هوائية رجل الجوزاء ويعيشان بحرية وانطلاق، يحبان الحياة الاجتماعية الواسعة وفضولهما فى الحياة يجعلهما يتفاهمان فى مغزى تصرفاتهما، يحبان الحركة والنجاح، كما تساعد امرأة الدلو فى تهدئة رجل الجوزاء والحد من انطلاقاته قليلًا، يحبهما الجميع ويبحثا دائمًا على صحبتهما.

 

رجل الميزان مع امرأة الدلو

 

مشاكل هذه العلاقة بسبب صفات امرأة الدلو الهوائية فهى تمتلك حماس وتهور وترغب دائمًا فى تنفيذ قراراتها فورًا وبدون دراسة، عكس هذا الرجل بالرغم من أنه هوائى أيضًا، إلا أنه أكثر كياسة وعقلانية ويفكر قبل أخذ أى قرار، لكن كلاهما يلتقى دائمًا عند نفس النقطة وكلاهما يحب الحياة والناس والسفر، علاقتهما الحميمة متوافقة جدًا وقائمة على المشاعر والأحاسيس أكثر من الاحتياج والرغبة.

 

رجل السرطان مع امرأة الدلو

 

على رجل السرطان أن يدعم فقدان الثقة الدفين الذى تخبئه امرأة الدلو بداخلها، فهو ينجذب لعمق تفكيرها وقدرتها على التحليل وإنما يفتقد الحنان ورقة وقدرة التعبير عن مشاعرها، فهى تخبئ أشياء كثيرة بأعماقها، إذا انتبهت امرأة الدلو لما يحتاجه رجلها نفسيًا قد تنجو بالعلاقة لجزيرة من التفاهم والتناغم والمودة، والعلاقة الحميمة تعتمد على فهم امرأة الدلو لمشاعر هذا الرجل.

 

امرأة الدلو مع رجل الثور

 

رجل الثور الترابى المحب للاستقرار والبيت والأسرة والأولاد يحد من إيقاع هذه المرأة الهوائية المحبة للاكتشاف والتحليل والمغامرة ولا تجد هذا الرجل مسليًا، هى لها مفهومها الخاص بالعلاقة الجنسية عكس رجل الثور تمامًا الذى يعتبر هذه العلاقة أحد الغرائز الإنسانية، لذا قد يصطدمان معًا بسبب اختلافهما فى التعايش فى الحياة.

 

امرأة الدلو مع رجل الحمل

 

حذر امرأة الدلو وواقعيتها وتقييمها للحياة بشكل حسابى قد يفسد العلاقة مع رجل الحمل النارى المندفع فى الحياة للتأثير فى الأيام وليس العكس، إذا تكلما بصراحة فى المواضيع التى تؤرقهما تنجح العلاقة خاصة وأن علاقتهما الحميمة رائعة.

 

رجل الدلو مع امرأة الدلو

 

علاقة رجل الدلو مع امرأة الدلو يلمؤها المرح والجنان لتشابه شخصيتهما المحبة للحياة والمرحة أكثر من أى برج آخر، فهما عاشقان للحرية وطموحان.

 

رجل الحوت وامرأة الدلو

 

علاقة رجل الحوت مع امرأة الدلو صعبة ويغمرها الصراع والتحدى وعليهما فهم حقيقة كل منهما للآخر، وذلك لكون رجل الحوت عنصره الماء بينما امرأة الدلو هوائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة