خالد صلاح

محافظ البحيرة تعلن رقم هاتفها على الهواء وتوافق على بناء مدرسة عوايد ضيف

الأربعاء، 14 فبراير 2018 09:22 م
محافظ البحيرة تعلن رقم هاتفها على الهواء وتوافق على بناء مدرسة عوايد ضيف محافظ البحيرة
كتب محمد شرقاوى
إضافة تعليق

طالبت المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة، وزير الزراعة الموافقة على السماح ببناء مدرسة بقرية عوايد ضيف، على أرض زراعية، مضيفة أنها تشكر رجل أعمال تبرع بنصف مليون جنيه لبناء المدرسة، وأكدت أن المحافظة تتكفل بتكملة بناء المدرسة إن لم تتمكن وزارة التربية والتعليم من تكملتها، وذلك على حسب الميزانية المتواجدة بالوزارة.

وقالت نادية عبدة، لمواطنين فى البحيرة إن مكتبها مفتوح وهاتفها مفتوح ترد على جميع المواطنين، مؤكدة أنها لا تتأخر فى الاستجابة وحل مشكلات المواطنين فى أى مكان فى المحافظة، وأعلنت رقمها على الهواء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى معتز الدمرداش، عبر برنامجه "آخر النهار"،  012022220295، وتنتظر اتصال جميع المواطنين لحل مشاكلهم.

كان الإعلامى معتز الدمرداش طالب بحلقة الأمس، بإنشاء مدرسة بقرية عوايد ضيف فى البحيرة، لأن أطفالها يعانون من غياب المدرسة.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

قدوه حسنه لباقى المحافظين .

كل التحيه والتقدير لمحافظ البحيرة المهندسة / نادية عبدة ، ونتمنى من جميع المحافظين على مستوى الجمهوريه أن يكون لديهم الجرأه والثقه بالنفس والأمانه والصدق فى خدمة المواطنين بإعلان أرقام هواتفهم لمواطنى محافظاتهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم فتحي

قرية ابو بكر الصديق تابع الي مركز بدر بالحيرة

برجاء التكرم بصدر وحل مشكلة مكتب البريد وهي تكمن في وجود الرسم الهندسي لمكتب البرد واحنا نقوم ببناء المكتب علي الارض المخصصه الي مكتب البريد ونرجو من سيادتكم التكرم بالهتمام وشكرا لكم وجعلكم الله ذخرا للوطن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة